DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

التواصل الحكومي يبحث فرص التعاون مع وزارة خارجية تايلاند و«نايشن» الإعلامية

التواصل الحكومي يبحث فرص التعاون مع وزارة خارجية تايلاند و«نايشن» الإعلامية

التقى وفد مركز التواصل الحكومي، المشرف العام على الشؤون الدبلوماسية الإعلامية بوزارة الخارجية التايلاندية، ساساراك ساسيوانج، على هامش زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، إلى مملكة تايلاند.

وأقيم اللقاء بمقر "قمة منتدى التعاون الاقتصادي" لآسيا والمحيط الهادئ، في تايلاند (APEC)، واستعرض فرص التعاون والشراكة الممكن تحقيقها مستقبلًا في العمل الإعلامي المشترك.

وأكد الجانبان خلال اللقاء أهمية دعم العمل الإعلامي، حيث قدم وفد التواصل الحكومي نبذة عن أعمال المركز، وأبرز المشاريع التي يقدمها عبر مختلف المبادرات الإعلامية؛ ومنها: سباق الإعلام "ميدياثون"، والتدريب المهني في المحتوى الرقمي "اقنايت"، وسلاسل كنوز لإنتاج المحتوى المرئي، ومتحدثون، ودور المركز في تغطية مختلف الأحداث والمناسبات المحلية والدولية.

 استعرض اللقاء فرص التعاون والشراكة الممكن تحقيقها مستقبلًا في العمل الإعلامي المشترك بين المملكة وتايلاند - واس

قنوات التعاون والعمل المشترك

بدورها، أكدت ساسيوانج أهمية اللقاء، واهتمامهم بفتح قنوات التعاون والعمل المشترك وتوسيع أطر العمل الإعلامي بين الجانبين.

من جانب آخر، زار وفد التواصل الحكومي مجموعة نايشن الإعلامية "Nation group"، واستعرض أبرز المشاريع والأعمال التي يقدمها المركز، والمبادرات التي يعمل على إنجازها في مختلف المجالات الإعلامية، واستراتيجيات الاتصال الحديثة.

أطلق مركز التواصل الحكومي الهوية الإعلامية الرسمية للجولة الآسيوية التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ورئاسته وفد المملكة المشارك في اجتماعات قمة العشرين ببالي.