DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أمير القصيم يرعى الحفل الختامي لبرنامج صوت الشباب ويكرم الفائزين

أمير القصيم يرعى الحفل الختامي لبرنامج صوت الشباب ويكرم الفائزين
أمير القصيم يرعى الحفل الختامي لبرنامج صوت الشباب ويكرم الفائزين

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم، الحفل الختامي لبرنامج صوت الشباب لعام 2022م، الذي نظمته مؤسسة محمد بن سلمان "مسك"، بالتعاون مع مجلس شباب القصيم.

حضر الحفل وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، وعدد من المسؤولين المعنيين بالمنطقة، بقاعة الدرعية بإمارة المنطقة.

أشاد سمو أمير القصيم، في كلمته خلال الحفل بدور مؤسسة محمد بن سلمان "مسك"، التي أصبح لها أثر كبير في المملكة، معربا سعادته بوجود برامج ونشاطات لمؤسسة "مسك" بالمنطقة.

حواضن للشباب لتوجيه مهاراتهم والاستفادة من قدراتهم

ولفت إلى أن المنطقة لديها حواضن للشباب من خلال مجلس الشباب بالمنطقة، بهدف توجيه مهاراتهم بشكل إيجابي والاستفادة من قدراتهم التي نؤمل عليها الشيء الكثير.

وأكد الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أن دور إمارات المناطق اختلف من الدور الأمني، إلى الدور التنموي والتفاعلي لتحريك كل ما يمكن أن يعود للمجتمع من الشباب ورجال الأعمال والمسؤولين ويخدم الوطن.

ودعا إلى إقامة ملتقى تستضيفه منطقة القصيم، بمشاركة جميع الفائزين ببرنامج صوت الشباب من مختلف أنحاء المملكة، مباركا للشباب الفائزين متمنيا لهم كل التوفيق.

70 ألف مشارك فى البرامج التدريبية لـ"صوت الشباب"

من جانبه، قال مدير عام مسك المهارات ناصر المطيري، إن برنامج صوت الشباب شمل أرجاء الوطن، والتقى بمبدعيها من الشباب، بمشاركة 70 ألف مشترك انضموا إلى برامج تدريبية مكثفة لصقل أدوات التفكير النقدي بأسلوب البحث والتحليل وبناء الحجج.

واستعرض مسيرة البرنامج في المنطقة، ثم شاهد الحضور عرضا مرئيا يلخص رحلة برنامج صوت الشباب بالقصيم.

ونوّه أمين مجلس الشباب دهش الدهش، بدعم سمو أمير القصيم لمبادرات الشباب بالمنطقة، وحضور مجلس الشباب للعديد من المشاركات بالمملكة التي أسهمت في تعزيز أهداف وأدوار المجلس.

أمير القصيم يكرم الفائزين ببرنامج صوت الشباب

ثم شهد سمو أمير القصيم الجلسة الحوارية لمسارات برامج محمد بن سلمان "مسك" ، واستعرض البرامج الريادية لمؤسسة مسك.

وفي نهاية الحفل كرّم سمو أمير القصيم الفائزين ببرنامج صوت الشباب، مباركا لهم حصولهم على هذا الاستحقاق والمتميز.