DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الخليج يضرب القارة .. ومضر يتبختر بالوحدة

في ختام الجولة الـ 8 من ممتاز اليد..

الخليج يضرب القارة .. ومضر يتبختر بالوحدة
الخليج يضرب القارة .. ومضر يتبختر بالوحدة

رغم أن المفاجآت قد غابت عن مواجهات الجولة ال 8 من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرةاليد، إلا أن الاثارة والمتعة كانتا حاضرتين في ظل رغبة بعض الفرق استغلال ارهاق الفرق التي وصلت للأدوارالنهائية من دورة الألعاب السعودية، لكن " الخبرة " كانت عامل الحسم الرئيسي في المواجهات ال 6، التي أقيمت مساء أمس الاثنين.

" خليج الصدارة " يغرق القارة

في الأحساء، واصلت قبضة الخليج صدارتها لفرق الدوري الممتاز لكرة اليد، عقب أن تجاوزت عقبة مضيفها القارةبنتيجة (38 - 32)، خلال المواجهة التي أقيمت على صالة نادي الروضة.

روح الأملح تفكك " الوحدة "

وفي الدمام، استعاد الفريق المضراوي العنفوان المعروف عنه، وضرب بكل قوة ليتفوق على ضيفه الوحدة بنتيجة(30 - 18)، ليخطف مركز الوصافة بفارق الأهداف عن الصفا الذي تراجع للمركز الثالث.

الصفا يتجاوز مصيدة " البحارة "

وعلى نفس الصالة، نجح الصفا في التعامل بشكل مميز مع مصادر القوة والضعف لدى فريق الترجي، ليتغلبعليه بنتيجة (34 - 26).

النور يشع في " الزلفي "

أما في الزلفي، فواصل النور مسلسل انتصاراته وضغطه على فرق الصدارة، عقب تجاوزه عقبة مضيفه الزلفيبنتيجة (32 - 30)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة نادي الزلفي.

الهدى ينجو من " المحيط "

وعلى صالة نادي الاتفاق بالدمام، عانى الهدى كثيرا قبل أن تلعب خبرة لاعبيه دورا كبيرا في تجاوز محطة المحيطبنتيجة (29 - 23)، ليواصل مطاردته لفرق الصدارة وسط اعجاب كبير بما يقدمه من مستويات فنية رائعة من قبلعشاق كرة اليد السعودية.

الأهلي يستعيد دربه بـ " الابتسام "

وفي الدمام، استعاد الأهلي نغمة الانتصارات عقب خسارته أمام الخليج في الجولة الماضية، بعدما تفوق علىمضيفه الابتسام بنتيجة (32 - 29)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة وزارة الرياضة.