DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

خاص | "الميدان" يكشف كواليس استدعاء حمدالله لتمثيل المغرب بكأس العالم

09 نوفمبر 2022 | 09:18
كأس العالم قطر
خاص |
عبد الرزاق حمد الله وفيصل فجر
خاص |
عبد الرزاق حمد الله وفيصل فجر

انتهت أزمة المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد، وأصبح جاهزًا للانضمام لصفوف أسود الأطلس، استعدادًا لكأس العالم قطر 2022.

وعلم "الميدان الرياضي" من مصادره بالمغرب، أن وليد الركراكي قرر ضم عبد الرزاق حمد الله في القائمة الأولية التي ستصدر غدًا الخميس.

المصادر أكدت على أن عودة عبد الرزاق حمد الله إلى صفوف المنتخب المغربي، جاءت بعد اعتذاره بشكل رسمي عبر تصريحات تلفزيونية، لمسؤولي الاتحاد المغربي لكرة القدم، وأيضًا للشعب المغربي، على واقعة تركه لمعسكر أسود الأطلس عام 2019.

وترك حمد الله معسكر أسود الأطلس خلال الاستعداد لكأس أمم إفريقيا، بسبب خلاف مع زميله فيصل فجر، لاعب الوحدة السعودي الحالي، على أولوية تسجيل ركلات الجزاء بصفوف المنتخب.

وأضافت المصادر أن اعتذار حمد الله جاء تنفيذًا لطلب مسؤولي الاتحاد المغربي، كشرط من أجل العودة إلى صفوف أسود الأطلس، ولذلك لبى مهاجم الاتحاد الطلب وبالفعل اعتذر تلفزيونيًا للجميع، واصفًا ما فعله بـ"النقطة السوداء".

ولذلك قرر الركراكي ضم حمد الله لصفوف المنتخب المغربي في القائمة الأولية، بالإضافة إلى أنه يمتلك حظوظ قوية جدًا للتواجد في القائمة النهائية التي ستسافر إلى قطر للمشاركة بالمونديال.

المدير الفني للمنتخب المغربي، قرر استدعاء محمد الشيبي الظهير الأيمن لفريق نادي بيراميدز المصري، بعد تألقه بشكل لافت خلال الفترة الماضية.

كما قرر الركراكي استبعاد فيصل فجر من قائمة منتخب المغرب الأولية، التي ستشارك في الاستعداد لكأس العالم.

المزيد من المقالات
الاكثر قراءة