DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أخضر السلة يواجه الهند

ضمن المرحلة الثانية لتصفيات كأس العالم..

أخضر السلة يواجه الهند
أخضر السلة يواجه الهند
المنتخب السعودي لكرة السلة
أخضر السلة يواجه الهند
المنتخب السعودي لكرة السلة

يلتقي المنتخب السعودي الأول لكرة السلة يوم غد الخميس بنظيره الهندي عند الساعة 7 مساء على صالة مدينة الملك عبدالله الرياضة بجدة في ثالث مبارياته بالمرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم.

ويبحث الأخضر عن تحقيق أول فوز له في الجولة الثانية من التصفيات وإبقاء حظوظه في التأهل إلى نهائيات كأس العالم بعد خسارته اللقاء الأول أمام نيوزلندا واللقاء الثاني أمام الفلبين.

وأكمل المنتخب السعودي استعداده للتصفيات بإقامة معسكر في جدة خاض خلاله مباراتين وديتين أمام البحرين والإمارات بقيادة مدربة الجديد الهولندي يوهان غوياكرز الذي يسعى إلى تحقيق أول انتصار له في أولى مبارياته بالتصفيات مع الأخضر.

ويمتلك عناصر قادرة على إبقاء حظوظ الأخضر في التأهل وتحقيق إنجاز تاريخي لكرة السلة السعودية، خصوصاً وأن الفوز على الهند سيمنحه دافع قوي للفوز في اللقاء الثاني أمام الفلبين يوم الأحد القادم على نفس الصالة.

وأكد مدرب أخضر السلة، الهولندي يوهان غوياكرز، أن المنتخب السعودي لديه فرصة في التأهل لنهائيات كأس العالم رغم أنها ضئيلة، وسنعمل على التمسك بهذه الفرصة من أجل التأهل، وفي حالة عدم التأهل من المهم جدًا تحقيق الفوز في المباريات المتبقية، ومن المهم جدًا معرفة قدرات ومستويات اللاعبين جيدًا، ومهم جدًا التعرف على احتياجات اللاعبين لتطوير قدراتهم الفنية والبدنية، ومهم جدًا معرفة اللاعبين ماذا يحتاجون للمستقبل، مشيراً إلى أنه يعمل على تطبيق طرق وأساليب جديدة في الدفاع والهجوم.