DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أبرز نصائح تنسيق الملابس لحضور مباريات كأس العالم 2022

أبرز نصائح تنسيق الملابس لحضور مباريات كأس العالم 2022
أبرز نصائح تنسيق الملابس لحضور مباريات كأس العالم 2022
اختاري الأقمشة المريحة التي تمتص العرق ولا تجذب الأتربة - مشاع إبداعي
أبرز نصائح تنسيق الملابس لحضور مباريات كأس العالم 2022
اختاري الأقمشة المريحة التي تمتص العرق ولا تجذب الأتربة - مشاع إبداعي

يترقب العالم أحد أبرز الأحداث الرياضية خلال 2022م، بانطلاق مباريات كأس العالم 2022، المقام في دولة قطر، وسواء كنتِ تشاهدين مباريات المونديال في الملاعب أو في المنزل برفقة الأصدقاء، سنقدم لكِ عدة نصائح لتنسيق إطلالتك بدءً بما يجب أن ترتدي وحتى تسريحات الشعر الأكثر ملائمة.

- تي شيرت فريقك المفضل

هي أسهل وأبسط طريقة لتكوني في كامل أناقتك وأيضًا تبثين الحماس والتشجيع لفريقك، لذلك قومي بارتداء التي شيرت الخاص بفريقك، أو ضيفي الاكسسوارات الأخرى كالقبعات والأوشحة.

وفي حال كنتِ لا تملكين ملابس أو اكسسوارات الفريق، يمكنك ببساطة اختيار قطع ملابس بألوان تي شيرت الفريق.

- الملابس المريحة

لا تبالغي في إطلالتك على حساب الراحة والاستمتاع، لذا نسقي تي شيرت قطني بسيط مع بنطال جينز، أو ضيفي بليزر أو قميص أوفر سايز بقماش ناعم ومريح ومناسب لطقس قطر المائل للحرارة، واحرصي على تجنب الملابس المكشوفة أو الضيقة بشدة.

- التنانير والفساتين

لديكِ خيارات عديدة فيما يعلق بالتنانير والفساتينن، ولكن عندما نتحدث عن يوم مفعم بالحماس والتشجيع، احرصي على اختيار تنانير وفساتين نهارية طويلة وفضفاضة.

- العبائات

إذا كنتي تفضلين ارتداء العبايات فلا مانع من اختيار عبائة بقماشة ونقشات صيفية خفيفة وناعمة، ومن هذه الأنواع عباية لينن وغيرها.

- الحذاء الرياضي

الحذاء الرياضي والسنيكرز هو خيارك الأمثل، لأنه يتناسب مع كافة الإطلالات السابقة، كما أنه سيحمي قدميك من الدهس وسط الحشود في المدرجات، وتجنبي الأحذية ذات الكعب العالي والصنادل.

- الإكسسوارات

احرصي على ترك إكسسواراتك القيمة في مكان إقامتك ولا تصطحبيها للمباريات لتتأكدي من عدم فقدها أو سرقتها، وبدلًا من ذلك ارتدي إكسسوارات بسيطة كالنظارات والقبعات واكتفِ بخاتم الزواج.

- جاكيت بومبر

إذا كنت ستشاهدين مباريات كأس العالم في منزلك أو منزل إحدى صديقاتك فيمكنك بجانب الإطلالات السابقة أن تعتمدي على الجاكيت البومبر، وهو أهم صيحات خريف وشتاء 2022، ويمكنك تنسيقه مع بنطال جينز بسيط وحذاء رياضي مريح.

- تسريحات الشعر

تسريحة ذيل الحصان من أكثر التسريحات ملائمة للملابس الرياضية والمريحة، لذلك إذا كان شعركِ ناعم جدًا استعملي مثبت خاص للشعر المرفوع، ومشطي شعرك وارفعيه بشكل متوسط، ثم قومي برش بضع قطرات من السبراي ملمع الشعر، ولا تنسى رش القليل من المثبت في النهاية.

ومن تصفيفات الشعر الرائجة أيضًا والمناسبة للحدث هي الضفائر، وقبل البدء فيها قومي بتصفيف شعرك من خلال وضع مرآة خلف ظهرك وأخرى بالمقدمة حتى تتمكني من رؤية ما تقومين به في شعرك، وزينيه بوردة أو دبوس شعر صغير عند النهاية.

نصائح أخرى

- يمكنك مواكبة الموضة، ولكن احرصي على ارتداء ما يناسب شكل جسدك.

- اختاري الأقمشة المريحة التي تقوم بامتصاص العرق، وابتعدي عن الأقمشة التي تجذب الأتربة.

- يجب الحرص على اختيار الملابس التي تناسب ثقافة وعادات الدولة المستضيفة.

- لا تنسي وضع واقي للشمس وارتداء قبعات ونظارات شمسية لتحميك من آشعة الشمس أثناء المباريات التي تقام خلال النهار.