DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بالقاتل.. الفتح يعبر الخليج

بالقاتل.. الفتح يعبر الخليج
بالقاتل.. الفتح يعبر الخليج

حسم الفتح مباراته أمام الخليج لصالحه بنتيجة 2 -1، بعد مباراة دراماتيكية، جرت بين الفريقين على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة السابعة لدوري روشن السعودي للمحترفين.
سجل للفتح فراس البريكان (15)، ومروان سعدان (101)، وللخليج سوكول (92).
وبهذه النتيجة رفع الفتح رصيده إلى 9 نقاط في المركز التاسع، فيما توقف رصيد الخليج عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.
انطلق الفتح بالهجوم عبر الكرات العرضية من كويفا ومراد باتنا، واعتمد الفتح على التسديدات لينفذ فراس البريكان تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تسكن سقف مرمى الخليج هدفا أول للفتح (15)، يواصل الفتح أفضليته في امتلاك الكرة والتخطيط للهجوم أمام دفاعية للخليج، ويسدد موراتو كرة قوية للخليج تصدى لها حارس الفتح (33)، ويرد عليه كويفا بكرة من خطأ يطير لها دوجلاس ويبعدها عن مرمى الخليج (42).
تحرك الخليج بحثا عن التعديل، ويرسل رياسكوس كرة رأسية تصل لحارس الفتح (58)، مع اعتماد الخليج على الكرات العرضية، وينفرد بوكو بكرة أمام مرمى الفتح إثر خطأ دفاعي، إلا أن الحارس أنقذها (72)، ويرد عليه فراس البريكان بتسديدة، إلا أن حارس الخليج تألق في إبعادها (83)، ويتصدى حارس الخليج لضربة جزاء من كويفا (85)، لينتعش الخليج ويتحصل على ركلة جزاء يسجلها سوكول (92)، إلا أن مروان سعدان أرسل رأسية قبل انتهاء المباراة على يمين حارس الخليج هدفا ثانيا (101). ليرفع الفتح رصيده إلى تسع نقاط ويبقى الخليج على أربع نقاط.