DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

العالمي يحقق العدالة برباعية

العالمي يحقق العدالة برباعية

قفز النصر لوصافة دوري روشن السعودي، عقب فوزه على ضيفه العدالة 4-1، في اللقاء الذي جرى أمس على ملعب مرسول بارك بالرياض، في ختام منافسات الجولة السابعة.
سجل رباعية النصر، أيمن يحيى (22 و26)، والكاميروني فينسنت أوسبينا (28) والبرازيلي اندرسون تاليسكا (78)، بينما سجل هدف العدالة، البيروفي كريستوفر غونزاليس (87 من ركلة جزاء).
ورفع النصر رصيده إلى 16 نقطة، بينما بقي العدالة على رصيده السابق 4 نقاط.
ومع بداية الشوط الأول، أضاع النصر هدفاً محققاً عندما تابع أيمن يحيى كرة عرضية ولعبها بجانب القائم (2)، ومن هجمة منسقة تمكن النصر من افتتاح باب التسجيل عندما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء لعبها من وضع طائر داخل المرمى (22)، وبعد ثلاث دقائق عزز النصر تقدمه بهدف ثان من نفس اللاعب الذي تلقى كرة عرضية لعبها برأسه على يمين ميلان مباتوفيتش (26)، وبعد دقيقة واحدة عمق النصر الفارق بهدف ثالث عندما تلقى الكاميروني فينسنت أبو بكر كرة داخل منطقة الجزاء لعبها قوية على يسار مياتوفيتش (28)، وبعد أن أمن النصر النتيجة مال اللعب للهدوء حتى نهاية هذا الشوط.
وفي الشوط الثاني، واصل النصر أفضليته الميدانية، ولكن هجماته لم تشكل خطورة حتى ارتقى أيمن يحيى لكرة عرضية ولعبها برأسه قوية تصدى لها مياتوفيتش وحولها للركنية (58)، وأنقذ مياتوفيتش مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة عبدالرحمن غريب وأنهى خطورتها (68)، وكاد العدالة أن يقلص الفارق بعد الخروج الخاطئ للحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، لكن رأسية لاوتارو بالاسيوس مرت بجوار القائم (73)، ومن ركلة حرة أضاف النصر هدفاً رابعاً عندما تابع البرازيلي اندرسون تاليسكا الكرة ولعبها قوية داخل المرمى (78)، وتحصل العدالة على ركلة جزاء نفذها كريستوفر غونزاليس ولعب الكرة على يسار أوسبينا (87).
4-2-3-1
4-1-4-1
4
3
3
1
النصر vs العدالة
النتيجة: 4-1
مسجل الأهداف: أيمن يحيى (22 و26) والكاميروني فينسنت أوسبينا (28) والبرازيلي اندرسون تاليسكا (78) للنصر، والبيروفي كريستوفر غونزاليس (87) للعدالة.
ركلات الجزاء: 1
البطاقات الصفراء: 3
البطاقات الحمراء: 0