DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النصر يخطط على نقاط أبها                

النصر يخطط على نقاط أبها                
النصر يخطط على نقاط أبها                
فريق النصر في المطار
النصر يخطط على نقاط أبها                
فريق النصر في المطار

‏يأمل فريق النصر في تجاوز مضيفه أبها عندما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن في مباراة يدخلها الفريقان برغبة الفوز رغم تباين الطموحات بينهما.

‏وتراجع أبها للمركز الثالث عشر، برصيد 4 نقاط، جمعها من 5 مباريات، من فوز وتعادل في واحدة، وخسر ثلاث مباريات، فيما تراجع النصر للمركز الخامس برصيد 10 نقاط، جمعها من 5 مباريات، فاز في ثلاث وتعادل كما خسر في واحدة.

‏وبعد فوزه في الجولة الافتتاحية، ابتعد أبها عن طريق الانتصارات فتعادل في مباراة وخسر ثلاث كان آخرها أمام الفتح، ويتطلع اليوم إلى إيقاف النزيف النقطي واستعادة نغمة الانتصارات لتحسين موقعه في سلم الترتيب العام.

ويبرز في صفوف أبها مدافعه المغربي أمين عطوشي والتونسي سعد بقير والصربي أوروس ماتيتش ورياض شراحيلي وصالح العمري. ‏

ولم يقدم النصر حتى الآن الأداء المقنع، رغم النتائج الإيجابية التي حققها في بعض المباريات، ويسعى اليوم إلى تقديم المستوى المقرون بالنتيجة وملاحقة أندية الصدارة، لا سيما وأنه أحد المرشحين للقب عطفا على الإمكانات الكبيرة التي يمتلكها.

‏ويفتقد النصر خدمات لاعبه عبدالمجيد الصليهم للإيقاف والأرجنتيني بيتي مارتينيز والأوزبكي ماشاريبوف وعبدالفتاح عسيري للإصابة، لكنه في المقابل يضم أسماء مميزة أمثال حارسه الكولومبي دافيد أرسبينا والإيفواري غيسلان كونان والإسباني ألفارو غونزاليس، والبرازيلي تاليسكا وعبدالإله العمري وسلطان الغنام وعبدالرحمن غريب.