DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

هجر يحبط الحزم بثلاثية

تذوق طعم الانتصار

هجر يحبط الحزم بثلاثية
هجر يحبط الحزم بثلاثية

الحزم
القيصومة
نجران
هجر
الجبلين
العين
النتيجة 3-2
‏مسجل الأهداف: انطونيو ادريانو (6، 55 ) ونواف بوعامر (40) لهجر، وأحمد الشويفعي (70، 89 ) للحزم
‏ركلات الجزاء: 0
هجر vs الحزم
النتيجة 2-2
‏مسجل الأهداف: سلطان المطيري (10 )، ومحمد الظفيري (72) للقيصومة، وراشد السالم (37)، وكارلوس دي مورا (54) للجبلين.
‏ركلات الجزاء: 0
القيصومة vs الجبلين
نتيجة المباراة 0-0
نجران- العين
تغلب فريق هجر على نظيره الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب هجر بالأحساء.
بداية هجر القوية أقلقت الضيوف بعد أن أحرز اللاعب البرازيلي انطونيو ادريانو هدف السبق لفريقه بالدقيقة السادسة من عمر المباراة، وأضاف نواف بوعامر هدف التأكيد والتعزيز لهجر.
الشوط الثاني بدأ مثل بداية الأول حيث سجل اللاعب انطونيو ادريانو الهدف الثاني له والثالث لفريقه بالدقيقة 55، واستمر التقدم الهجراوي دون أي تعديل من أبناء الرس.
وبعدها استدرك الحزم الأمر، وحاول إدراك ما تبقى من المباراة وبالفعل سجل هدفه الأول في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب أحمد الشويفعي، واستمرت المحاولات الحزماوية وأحرز اللاعب نفسه هدف التقليص والثاني لفريقه عند الدقيقة 89 لتنتهي المباراة بفوز هجر على الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
يذكر أن هذا الانتصار هو الأول لفريق هجر في الدوري هذا الموسم، حيث كان يملك نقطتين من تعادلين والآن أصبح رصيده النقطي 5 نقاط.
القيصومة - الجبلين
وتعادل الجبلين مع مستضيفه فريق القيصومة بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن.
البداية كانت من أصحاب الأرض عندما أحرز اللاعب سلطان المطيري الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 10، بعدها أدرك الضيوف المباراة وأحرز اللاعب راشد السالم هدف التعديل في الدقيقة 37، وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.
الشوط الثاني اختلف عن الأول، فالضيوف هم من حظوا في أول الأهداف والثاني لهم عن طريق اللاعب كارلوس في الدقيقة 54، ولم يدم الأمر طويلا حتى أحرز القيصومة هدف التعديل عن طريق اللاعب محمد الظفيري في الدقيقة 72 لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.
نجران - العين
وتعادل نجران مع ضيفه فريق العين سلبياً بدون أهداف، والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.
دخل الفريقان المباراة دون أي إضافة تذكر أو خطورة تهدد مرماهم، فقد كانت المباراة سلبية شكلاً ومضموماً، ولكن كانت هناك فرصة سانحة لفريق العين في آخر الدقائق لم يستثمرها، حينما تصدى حارس نجران لركلة الجزاء التي سددها لاعب العين علاء مرزوقي لتبقي المباراة سلبية مثلما بدأت.
يذكر أن الفريقين لم ينتصرا في أي مباراة منذ بداية الدوري، وحتى الآن، مما يجعل عشاقهم في أعلى درجات الإحباط كونهم في آخر الترتيب.
ودخل الفريقان المواجهة وهما يعانيان جراء الخسائر المتتالية في الجولات الماضية، حيث لم يكسب أي منهما أي مباراة.
يذكر أن نادي العين لم يكسب سوى نقطة واحدة من أصل 15 ويحتل المركز الأخير بالدوري، فيما يحتل نجران المركز ما قبل الأخير برصيد نقطتين.