DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النصر بلا مخالب

النصر بلا مخالب
النصر
بلا مخالب

عدة أسابيع مرت لم يكن للشارع الرياضي حديث إلا الكلاسيكو الكبير الذي جمع بين النصر والاتحاد، وما سيحدث في المستطيل الأخضر بين لاعبي النصر والاتحاد وبالذات تاليسكا والحمد لله الذي كان إخراجه من النصر صدمة للشارع الرياضي كافة ولم يكن أحد يتوقع ذلك، ولكن الأحداث والتسريبات من التحقيقات بينت أسباب هذا القرار وما تبعه من قضايا داخلية وخارجية بين النصر كطرف وحمدالله والاتحاد كطرف آخر..
هذه القضايا تركت أثرها على الأجواء قبل وأثناء اللقاء وبالذات وهو اللقاء الأول بين جماهير النصر وحمدالله، الجماهير التي تبين لها حقيقة ما حدث خلال تمثيله للنصر، وكانت صافرات الاستهجان ترافق كل كرة يلمسها اللاعب، الذي بدوره حاول الرد على تلك الصافرات بتسجيل هدف في مرمى النصر إلا أنه اصطدم بجدار منيع من دفاع النصر الذي حجم من عطائه وأفقده خطورته.
المباراة بشكل عام لم ترتق لتطلعات متابعي كرة القدم ولم تحقق آمال أنصار الفريقين، وبالذات النصر الذي ملك زمام المباراة وسيطر عليها سيطرة كاملة وسط تراجع كبير من قبل فريق الاتحاد؛ خوفا من خسارة المباراة التي هدف منها تحقيق نقطة واحدة ونجح في ذلك.. لكن هل هذا الشيء يليق بالاتحاد أن يكون هدف الحصول على نقطة فقط وأقصى طموحه التعادل مع النصر؟!
في الجانب الآخر لم يحسن غارسيا قراءة المباراة وبالذات بعد طرد لاعب الاتحاد، وزاد بعد طرد الصليهم صحيح أنه فرض سيطرته وهيمنته على المباراة وحجم من قدرات منافسة لدرجة أن حارس النصر أوسبينا لم تصله ولا كورة طوال الشوطين، لكن في الشق الهجومي لم يكن لدى لاعبي النصر حلول لفك تكتل أكثر من 8 لاعبين في نصف ملعب الاتحاد، رغم ما يملكونه من إمكانيات وقدرات لفك وهزيمة أقوى دفاع لكن كل ذلك لم يحدث!! وجل الهجمات انتهت سلبية لتنتهي المباراة بنتيجة سلبية.
جل الفرق ستلعب أمام النصر بنفس طريقة الاتحاد فإن لم يجد غارسيا الحلول لفك تلك التكتلات فسيكون مشواره نحو البطولة صعبا وصعبا جدا إن هو استمر في فقدان النقاط السهلة مثل نقاط مباراة الاتحاد.. وعلى الخير نلتقي.
@alghanim70