DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الحلقة 1035 من ون بيس.. استمرار قتال تشوبر ضد الملكة وبيروسبيرو

الحلقة 1035 من ون بيس.. استمرار قتال تشوبر ضد الملكة وبيروسبيرو
الحلقة 1035 من ون بيس.. استمرار قتال تشوبر ضد الملكة وبيروسبيرو
تشوبر قتال الملكة وبيروسبيرو - مشاع إبداعي
الحلقة 1035 من ون بيس.. استمرار قتال تشوبر ضد الملكة وبيروسبيرو
تشوبر قتال الملكة وبيروسبيرو - مشاع إبداعي

تحت عنوان "قراصنة مملكة الحيوان يدوسون للأسفل! نهاية عشيرة كوزوكي!" عرضت الحلقة 1035 من مسلسل مانجا ون بيس، التي عرضت استمرار قتال تشوبر ضد الملكة وبيروسبيرو، وكذلك بحث Scabbards عن Momonosuke.

"مانجا" هو اللفظ الذي يطلقه اليابانيون على القصص المصورة.

الآن بعد إصدار الحلقة 1035 من ون بيس، حان الوقت لعودة المعجبين إلى أرض وانو، مع هزيمة لوفي واستعداد كايدو لقتل جميع المعارضين المتبقين، كان على قراصنة قبعة القش وحلفائهم القتال بقوة أكبر من أي وقت مضى بغضّ النظر عما حدث لقبطانهم، كان أصدقاء لوفي مستعدين لمواصلة القتال حتى النهاية.

حلقة ون بيس 1034

شهدت حلقة الأسبوع الماضي إطاعم بيج مام لزيوس أحدث إبداعاتها، هيرا، كما أنها أثارت المعركة القادمة بين بيج مام وكيد، وبدأت حلقة ون بيس 1034 مع بيج مام وهي تخبر زيوس عن مدى خيبة أمله، وطلبت على الفور من هومي الجديد هيرا أن يأكل السحابة.

حاول نامي إنقاذه لكن الأوان كان قد فات على المخلوق في Live Floor، حاول Chopper إبقاء Queen وPerospero في وضع حرج، وانتهت الحلقة مع طفل يهاجم بيج مام ويدّعي أنه سيكون الشخص الذي سيهزمها.

بدأت حلقة One Piece 1035 مع مومونوسوكي ممسكًا برأسه بسبب الألم الشديد الذي تسبب به الصوت الغريب الذي كان يسمعه.

كانت شينوبو مذعورة وغير متأكدة من كيفية إنقاذ سيدها الشاب خارج الغرفة مباشرة، سمع Kin’emon وKiku صرخات Shinobu طلبًا للمساعدة مما دفعهم للدخول والبحث عن الطفل الصغير.

تشوبر يواصل قتاله للملكة دون جدوى

بينما كان هذا يحدث، واصل تشوبر قتال الملكة وبيروسبيرو، لكن دون جدوى، بدا الروبوت منيعًا أمام أي نوع من الضرر، في حين تسبب المطر الشاحب لسهام الحلوى في إحداث فوضى في Live Floor حاول تشوبر إنقاذ أكبر عدد ممكن من الأشخاص، لكنه تلقى بالفعل قدرًا هائلًا من الضرر مما منعه من توفير المزيد.

استمر خوف طبيب قبعة القش في الازدياد إذ اقترب تحول كرة الدمدمة من نهايته. تشوبر كانت لديه ذكريات الماضي للمحادثة التي أجراها مع سيزار كلاون بخصوص تحوله، وفي أثناء محادثتهم أقنع العالم المجنون الرنة بزيادة وقت شكله العملاق، على الرغم من خطر فقدان السيطرة.

بالعودة إلى الحاضر كان Perospero يعد أمطارًا أخرى من السهام والتي دمرها Chopper بسرعة بمخلبه، وهنأت الملكة الرنة على إنجازها، بينما كانت تستعد لهجوم من جانبه، على الرغم من الأضرار التي كان يتلقاها رفض تشوبر أن يخسر القتال، وأراد أن يحترم طلب لوفي بدعمه حتى النهاية.

إعلان مثير للجدل

أظهرت الحلقة 1035 من ون بيس باو هوانج وهي تستخدم ماري لإعطاء إعلان للجميع في القلعة وبصوت عذب مثير للاشمئزاز، أعلنت الشابة أن المعركة بين اليونكو ولوفي قد انتهت معلنة أن كايدو هو الفائز في اللقاء.

في جميع أنحاء Onigashima، تراوح رد فعل أصدقاء Luffy وحلفائه على الأخبار بين اليأس والخوف وعدم تصديق، ورفض قراصنة قبعة القش تصديق الإعلان، واستمروا في القتال، وكشف باو هوانج أيضًا هزيمة فريق ريد سكاباردز أيضًا.

واصلت المرأة التقدم، معلنة أن كايدو سيدخل القلعة قريبًا للقضاء على الأعداء المتبقين، ومع ذلك وعد الإمبراطور بأن أي شخص استسلم سيتم الترحيب به كجزء من طاقم قراصنة مملكة الحيوان، بينما كان هذا يحدث، كانجورو متنكرًا في زي أودين كان يقترب من الغرفة التي كان يقيم فيها مومونوسوكي وخدمه.

عن سلسلة ون بيس

وَن بيس سلسلة مانجا يابانية من تأليف ورسم إييتشيرو أودا، انطلق إصدارها الأول في 4 من أغسطس عام 1997، وتُنشر الفصول المفردة في مجلدات وتستمر السلسلة حتى الآن.

تتبع ون بيس مغامرات مونكي دي لوفي، فتى شاب اكتسب جسمه خصائص المطَّاط بعد أكله بالخطأ فاكهة الشيطان (فاكهة المحيط حسب الدبلجة العربية الرسمية)، وطاقمه المتنوع من القراصنة "قراصنة قبعة القش"، إذ يستكشف لوفي المحيط بحثًا عن أعظم الكنوز المعروف باسم "ون بيس" ليصبح ملك القراصنة الثاني.

حُولت الفصول إلى رسوم متحركة أصلية للفيديو (أوفا) من إنتاج برودكشن آي جي في 1998، ومُسلسل أنمي من إنتاج توي أنميشن، الَّذي بدأ بثه باليابان في 1999، مُنذ ذلك الحين بث المسلسل الَذي لا يزال مُستمرًا بمجموع 1034 حلقة، إضافة لذلك أصدرت توي أنميشن خمسة عشر فلمًا وخمس حلقات خاصة.

ون بيس تدخل موسوعة جينيس

دخلت ون بيس موسوعة جينيس للأرقام القياسية بـ"أكثر سلسلة قصص مصورة نشرها وطبعها مؤلف واحد" بعد أرقام ديسمبر 2014 الَّتي وزعت المانجا فيها 320,866,000 نسخة مطبوعة عالميًا، وفي 2008، صارت ون بيس سلسلة المانجا الأكثر انتشارًا.

في 2010، أعلنت شركة شوئيشا أنها باعت ما يفوق 260 مليون نسخة مطبوعة من مانجا ون بيس، سجَّل المجلد 61 بعنوان (معركة المارينفورد) رقمًا قياسيًا جديدًا كأعلى سلعة لطبعة أولى من أي كتاب في اليابان بـ3.8 مليون نسخة (الرقم السابق يعود للمجلد 60 بـ3.4 مليون نسخة)، المجلد 60 كان أول كتاب يبيع أكثر من مليوني نسخة في أُسبوعه الافتتاحي في تصنيفات كتب أوريكون اليابان.

ون بيس حاليًا مصنفة كأفضل سلاسل المانجا مبيعًا منذ 2013. حصلت السلسلة على أكثر من 345 مليون منشور حول العالم، منها 300 مليون بيعت في اليابان فقط، وفي أغسطس 2022 حقَقت المانجا مبيعات تقدر بـ516.6 مليون نسخة حول العالم، مما يجعلها أفضل مانجا تحقيقًا للمبيعات في التاريخ.