DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

حصة السعد الله: سلمان الفرج قدوتي!

لاعبة الأخضر في حوار لـ ..

حصة السعد الله: سلمان الفرج قدوتي!

يضم المنتخب الوطني نخبة من اللاعبات اللاتي يطمحن بأن تُترك بصمتهن في المحافل العالمية والمنافسات الداخلية، من بينهن اللاعبة حصة السعد الله والتي تُمثل أيضًا فريق اليمامة المشارك في الدوري الممتاز للسيدات.
«الميدان» بدوره تواصل مع اللاعبة لنتعرف عليها بصورة أقرب من خلال الحوار الآتي...
• بداية حدثينا عنك.
أنا حصة السعد الله، لاعبة المنتخب السعودي الأول ومثلت عدة فرق نسائية، سما، والرياض يونايتد، والآن لاعبة في فريق اليمامة، ألعب في مركزي المحور وقلب الدفاع.
• حدثينا عن بدايتك في كرة القدم.
كرة القدم هي شغفي منذُ الصغر تقريبًا من سن الـ12 عاما، أحد أقاربي كان لاعب كرة قدم في أحد الفرق قديما، تعلمت منه بعض الأساسيات وزاد شغفي لهذه الرياضة وأصبحت أُشاهد مباريات كذلك إلى أن مثلت فريق سما منذ تأسيسه عام 2015، وانتقلت بعدها بسنوات إلى فريق الرياض يونايتد، وبعدها بسنوات عدة عدت إلى فريقي الأول سما.
• هل تمارسين رياضات أخرى؟
نعم أُحب كرة الطائرة كثيرا، ولكن تركيزي الآن منصب على القدم فقط.
• كيف توفقين بين التدريبات وحياتك العملية؟
يتم التوفيق فيما بينهما بتنظيم الوقت.
• من قدوتك؟
في الحياة الشخصية أكيد والدي -رحمه الله- ثم نفسي.
في الملاعب قائد الهلال والمنتخب السعودي الأول سلمان الفرج.
• من وجهة نظرك ما أكثر المناطق تمتلك مواهب كروية في المملكة؟
الآن وفي وقتنا الحالي كل المناطق دون استثناء يوجد مواهب، وما زلنا نشهد ونكتشف أيضًا، لذلك من الصعب حصرها على منطقة معينة، وذلك بفضل جهود ودعم وزارة الرياضة والبرامج المقدمة من إدارة كرة القدم النسائية وأخص بالذكر والشكر أيضًا الأستاذة أضواء العريفي، والأستاذة لمياء بن بهيان، ولا أنسى الأستاذة عالية الرشيد.
• ما مخططاتك المستقبلية؟
أن يكون لي بصمة في المجال الرياضي بشكل عام، وأن يكون اسمي لامعا في كرة القدم بشكل خاص، والأهم بلا شك أن أستمر في تمثيل المنتخب السعودي الأول، وتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات محليا ودوليا، وأسعى للتطوير من نفسي دائما، لأن الوصول للنجاح سهل ولكن الاستمرار فيه صعب، لذلك سقف الطموح دائما عالٍ لدي، وأسأل الله التوفيق.