DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أخضر الناشئين يستهل مشواره بميانمار

الساحل الشرقي يحتضن تصفيات المجموعة الرابعة..

أخضر الناشئين يستهل مشواره بميانمار
أخضر الناشئين يستهل مشواره بميانمار

تنطلق اليوم السبت منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا للناشئين تحت 17 عامًا المقرر إقامتها في البحرين 2023، حيث تحتضن المنطقة الشرقية منافسات المجموعة خلال الفترة من 1 إلى 9 أكتوبر بمشاركة 5 منتخبات هي الهند، وميانمار، والمالديف، والكويت بالإضافة إلى منتخبنا الوطني مستضيف التصفيات.
ويتأهل صاحب المركز الأول من المجموعة إلى النهائيات مباشرة، بالإضافة إلى أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني.
وتأتي استضافة المنطقة الشرقية لمباريات المجموعة الرابعة من التصفيات بعد أيام من استضافتها الناجحة لمباريات المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 20 عامًا «أوزبكستان 2023» والتي أسفرت نتائجها عن تأهل منتخبنا الوطني إلى النهائيات.
من جانبه رفع ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أسمى آيات الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة على دعمها السخي للقطاع الرياضي وكرة القدم على وجه الخصوص، الأمر الذي أثمر عن تعاظم دور المملكة في استضافة العديد من الفعاليات الرياضية خلال الفترة الأخيرة بدعم واهتمام كبيرين من سمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل. ورحب المسحل ببعثات المنتخبات المشاركة في تصفيات المجموعة الرابعة، متمنيًا لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني المملكة، معربًا كذلك عن تمنياته لمنتخبنا الوطني بالتوفيق وحجز بطاقة التأهل المباشر إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين التي ستقام في دولة البحرين الشقيقة.
هذا ويستهل منتخبنا الوطني للناشئين تحت 17 عامًا مشواره في التصفيات اليوم السبت، حيث يواجه منتخب ميانمار على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر عند الساعة 9:30 مساء، ويبحث الأخضر عن بداية قوية بحثا عن الصدارة.
ويسبق مباراة الأخضر مباراة المنتخبين الكويتي والمالديفي التي تقام على نفس الملعب.