DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الوزير الشغوف

الوزير الشغوف
الوزير الشغوف

في كل عمل القيادة الحكيمة تنتج عملا متقنا وتعطي المشاريع قوة ووهجا كبيرا وتختصر العناء والجهد للوصول للأهداف المرسومة بكل إجادة وتمكن كبير.
عندما تتاح الإمكانيات وتتوافر جميع سبل وأدوات النجاح بيد قائد محنك يملك الطموح الكبير للإنجاز لا شك سوف تنجح كافة الفعاليات والخطط والبرامج بشكل لافت ومبهر لكل المتابعين.
قد لا يتيح عدد الكلمات في هذا المقال رصد كافة الإنجازات التي حققها الأمير الشاب الطموح عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة خلال فترة وجيزة من تسلمه قيادة واحد من أهم قطاعات الدولة بل وأهم قطاع موجه لثروة الوطن الحقيقية وهم الشباب والشابات بكل ما يوجه لهم من برامج وفعاليات على كافة المستويات.
المتابع المنصف لما تحقق ويتحقق من عمل مميز وفريد في وزارة الرياضة وعلى كافة المستويات بدءا من الأندية الرياضية وتطويرها وتطوير اللوائح الخاصة بها من الحوكمة إلى الدعم والتحفيز المالي الكبير وهذا ما رفع من مستوى أداء الأندية الإداري ووضعها في طريق العمل المؤسساتي المتقن بما يعود بالنفع على شباب الوطن بما يوازي الدعم المقدم من الدولة.
على مستوى الاستضافات أصبحت المملكة محط أنظار العالم بنوعية ومستوى الفعاليات والبطولات التي تمت وستتم استضافتها وتنظيمها في مختلف الرياضات وعلى مختلف المنشآت الرياضية في مختلف مناطق المملكة وآخرها البطولة العالمية الأبرز الفورميلا 1 والتي حققت نجاحا لافتا أشاد به كافة أبطال العالم في هذه الرياضة العالمية المثيرة.
على الصعيد القيادي استطاع هذا الأمير الرياضي الشاب الفوز بثقة العديد من الاتحادات واللجان وتقلد العديد من المناصب الهامة.
هذا الشاب المميز استثمر ثقة القيادة والدعم الكبير والتاريخي للرياضة السعودية بتحقيق أهداف ومستهدفات رؤية المملكة 2030 بل واختصر سنوات طويلة من خلال إنجاز العديد من البرامج والخطط بأسرع مما كان محددا لها بفضل الله ثم قيادته لفريق عمل مميز في الوزارة الأكثر تطورا ونموا في برامجها وخططها وفعالياتها النوعية الكبيرة.
حق لنا أن نفخر بهذا الشاب الذي يقود الرياضة السعودية بخطى ثابتة راسخة سنصل معها بإذن الله إلى تحقيق طموحات وتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله والتي تضع تميز شباب وشابات الوطن في سلم الأولويات وتقدم كافة الإمكانيات لتحقيق ذلك.
- نبارك لك تجديد الثقة الملكية الكريمة..
@khaled5Saba