DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

كنو أهم من رونالدو..!

نسيت أن أخبركم

كنو أهم من رونالدو..!
كنو أهم من رونالدو..!

بعض القرارات انعكاساتها مؤثرة.. مؤلمة.. قاتلة.. بعض القرارات قد تكلفك الكثير.. لذلك عليك قبل أي قرار أن تحسب إيجابيات وسلبيات القرار قبل اتخاذه.. إياك أن تتخذ قرارا وليد لحظة أو قرارا متسرعا أو قرارا في حالة غضب أو قرارا من أجل كسب جمهور أو قرارا من أجل انتصار وقتي.
- في يوم صدور عقوبة مركز التحكيم الرياضي على نادي الهلال واللاعب «محمد إبراهيم كنو».. والقاضي بمعاقبة نادي الهلال بالحرمان من فترتي تسجيل وإيقاف كنو 4 أشهر.. مع دفع مبلغ 20 مليونا و300 ألف من الهلال واللاعب متضامنين أو منفردين لصالح نادي النصر.
- ذكرت عبر حسابي في تويتر أن الهلال خسر اللاعب فترة من الزمن وخسر التسجيل لفترتين وخسر المال وخسر صفقة التعاقد مع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التي تعب رئيس نادي الهلال فهد بن نافل عليها بالخفاء والسر والتكتم.
- تعرضت لهجوم «أزرق» كالعادة من مشجعين وإعلاميين وحملة تكذيب.. وذلك لتخفيف وطأة الألم الذي أحدثه النصر والصفعة المؤلمة التي تلقاها الهلال بكل هذه الخسائر.. لا سيما الصفقة المدوية التي كانت ستحدث ضجة كبيرة على مستوى العالم وليس على مستوى دورينا فحسب وهي صفقة البرتغالي رونالدو.
- اليوم تظهر الحقيقة ويظهر أنني دائما بفضل الله أقول الصدق ولا سواه.. وحتى لو تعرضت لحملة تشكيك وتكذيب.. الأيام وحدها كفيلة بإنصافي.. اليوم الحقيقة تأتي صوتا وصورة وعلى لسان رئيس نادي الهلال الأستاذ فهد بن نافل.. والذي أكد مفاوضاتهم مع رونالدو وأكد أنهم كانوا ينتظرون قرار مركز التحكيم لإتمام تفاصيلها النهائية.
- نسيت أن أخبركم.. قال أحد أصدقائي الفلاسفة ذات يوم «الحكيم لا ينبغي أن يعاند إذا عبس في وجهه الحظ».. اليوم ماذا استفاد الهلاليون من عنادهم في كسر القوانين والأنظمة والتوقيع مع كنو رغم معرفتهم بتوقيعه مع النصر..؟ حتما أخبرونا من هذا العناد بوضوح تام أن محمد كنو أهم من كريستيانو رونالدو وأخبرونا أيضا «أن كلا بعقله راض».. وسلامتكم..
@MohammedaLenaz1