DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بوتان خامس وديات المنتخب السعودي لسيدات كرة القدم

بوتان خامس وديات المنتخب السعودي لسيدات كرة القدم

يخوض المنتخب الوطني الأول للسيّدات بمدينة أبھا اليوم، المواجهة الودية الأولى أمام نظيره بوتان في تمام الساعة السادسة مساءًا في أستاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز،

ضمن المرحلة الثانية من معسكره الإعدادي، إذ تستمر ھذه المرحلة حتى التاسع والعشرين من شھر سبتمبر الجاري، يتخللھا لعب مواجھتين وديتين دوليتين ضد منتخب بوتان

في الرابع والعشرين والثامن والعشرين من الشھر ذاته، تجعل الأخضر على مشارف الدخول في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بشكلٍ رسمي.

ويعد منتخب بوتان خامس وديات أخضر السيدات، إذ اختتم المنتخب الوطني الأول للسيّدات معسكره الإعدادي في مدينة سالفدن النمساوية والذي أقيم خلال الفترة من 22 أغسطس الماضي وحتى 7 سبتمبر الجاري، والتقى الأخضر نادي بينزغاو النمساوي والتي انتهت لصالحه بستة أهداف مقابل هدف، تلتها ودية أخرى أمام نادي تراونشتاين الألماني والتي انتهت بتعادل سلبي.

كما لعب المنتخب الوطني الأول للسيّدات بمعسكره الإعدادي في جمهورية المالديف مارس الماضي، مباراتين وديتين ضد سيشل والمالديف، إذ تسجل كأول مباريات المنتخب الدولية، تمهيدًا لدخوله تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم بشكلٍ رسمي.

وتمكن المنتخب الوطني من الفوز بكلتا المباراتين، بذات النتيجة (هدفين دون مقابل)، تمكنت البندري مبارك من تسجيل ثلاثة أهداف منها، وهدف سجل بإسم مريم التميمي.