DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتفاق مع الدبل «فيلم رعب»!

نسيت أن أخبركم

الاتفاق مع الدبل «فيلم رعب»!
الاتفاق مع الدبل «فيلم رعب»!
محمد شنوان العنزي
الاتفاق مع الدبل «فيلم رعب»!
محمد شنوان العنزي

مَن يجهل تاريخ الاتفاق يجهل الكثير عن كرة القدم في المنطقة الشرقية.. الاتفاق ماضٍ جميل محمل بالذهب والبطولات والرجال.. يكفي أن نقول إنه بعهد الرجال التي عملت في ظل إمكانات محدودة وعهد رجال كانت تدفع من مالها الخاص حقق الاتفاق بطولة الدوري السعودي مرتين، وكأس الملك مرتين، وكأس ولي العهد مرة، وكأس الأمير فيصل بن فهد مرة، وبطولة الخليج ثلاث مرات، وكأس العرب مرتين.
- يكفي أن نقول في عهد «الذهبي» والرجل «المخلص» لنادي الاتفاق الأستاذ عبدالعزيز الدوسري تحقق للاتفاق الكثير من الذهب والكثير من التاريخ، الذي لا ينسى.. ورغم ذلك تمت محاربة هذا الرجل والإطاحة به وإحضار إدارة خالد الدبل في قيادة الإدارة الرياضية وصاحبة الخبرة «المتواضعة» جداً، التي قادت الاتفاق إلى حال لا يرضي عشاقه ولا أي محب للكرة السعودية.
- بات الماضي الجميل الذي كتب سطوره الأستاذ «الخبير» عبدالعزيز الدوسري ومعه رجال قدموا للاتفاق الكثير والكثير ودعموا من مالهم الخاص على سبيل المثال لا الحصر الدكتور هلال الطويرقي «فيلم رعب» حالياً مع إدارة خالد الدبل هذه الإدارة قليلة الخبرة الرياضية، التي حصلت على امتيازات لم تحصل عليها أي إدارة سابقة لنادي الاتفاق.. هذه الامتيازات تتمثل بالدعم الحكومي الكبير سواء المباشر وغير المباشر، حيث تحصل كل الأندية على مبلغ 50 مليونا كدعم مباشر وتحصل على 50 مليونا أخرى وفق معايير ينبغي على كل نادٍ تحقيقها.
- وسجل نادي الاتفاق مع إدارة الدبل -قليلة الخبرة-، التي جاءت لكي تتعلم على حساب نادٍ عريق وكبير.. سجل نفسه كخامس نادٍ سعودي من حيث الأعلى كقيمة سوقية، ورغم ذلك كانت النتائج مخيبة لطموحات المشجع الاتفاقي.. وصارع الاتفاق على الهبوط ونجا بفارق نقطة في آخر جولة عن الفيصلي، الذي هبط لمصاف أندية الدرجة الأولى.
- نسيت أن أخبركم.. بأن نادي الاتفاق كبير جداً وعظيم جداً ويستحق إدارة تقوده إلى المنافسة والبطولات والعمل الناجح.. يحتاج إلى إدارة قادرة على إعادة هذا النادي العريق إلى مكانته الطبيعية.. لذلك على الجمهور الاتفاقي وكل المهتمين في رياضة الشرقية ألا يغيب عنهم أن إدارة خالد الدبل رغم الإمكانات المالية المتوافرة فشلت فشلاً ذريعاً، ويجب أبعادها وعدم السماح لها بالترشح مجدداً.. ويجب محاسبتها على النتائج المتردية والوضع، الذي بات عليه نادي الاتفاق.. وكأن حال لسان المشجع الاتفاقي يقول الآن «وينك يالدوسري وينك يالطويرقي» ؟.. وسلامتكم.
@MohammedaLenaz1