عاجل
DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

House of the Dragon.. مفاجآت الحلقة السادسة

House of the Dragon.. مفاجآت الحلقة السادسة
House of the Dragon.. مفاجآت الحلقة السادسة

كانت الممثلة ميلي ألكوك واحدة من أكثر الشخصيات المنتظمة في مسلسل House of the Dragon، في حلقاته الـ5 الأولى.

وتلعب الممثلة الأسترالية البالغة من العمر 22 عامًا دور رينيرا تارجريان، التي تم اختيارها بشكل مثير للجدل وريثا للعرش الحديدي، ومع ذلك، فلن تكون مشاركتها دائمة في المسلسل بل سيتم استبدالها بممثلة أخرى، يوم الأحد المقبل مع عرض الحلقة السادسة.

يحكي مسلسل House of the Dragon قصة رقصة التنانين، وهي حرب أهلية في عائلة تارجرين، ووفقًا لتقليد مسلسل لعبة العروش الحرب هي بداية نهاية عائلة تارجرين.

يحدث ذلك قبل 190 عامًا من ولادة دينيريس تارجريان في الحلقة الخامسة، التي تم بثها يوم الأحد، تزوجت راينيرا تارجريان من لينور فيلاريون في حفل مأساوي بعد شجار، ووفاة لاحقة، اندلعت في وليمة زفاف.


العرض الدعائي للحلقة السادسة

من العرض الدعائي للحلقة السادسة المقرر عرضها الأسبوع المقبل، ستمتلئ "كينجز لاند" بالتوتر حيث تستمر تداعيات العلاقة المتصدعة بين راينيرا وألسينت في التصاعد.

ويبدأ العرض التشويقي لحلقة الأسبوع المقبل باجتماع لمجلس الملك، وكشف عن أن راينيرا وأليسينت لهما مقاعد الآن على الطاولة.

وتناقش المجموعة "التطورات في ذا ستيبستونز"، حيث أشارت الملكة إلى أنه قد مر عقد من الزمان منذ أن "ترك شقيق الملك الأصغر، الأمير دايمون تارجارين (مات سميث) المنطقة دون حماية".

وردت راينيرا قائلة: "لقد تركناها بلا دفاع، يا ملكتي"، وهي تتراخى في كرسيها بينما كانت تعطي أليسينت وهجًا جامدا.

مع استمرار المقطع الدعائي، يكشف عن لقطات جديدة لأطفال أليسينت وراينيرا، في مشهد واحد يظهر ابن الملك وهو يتغلب على خصمه في تدريبات السجال.

ويقول التعليق الصوتي، "من هم الأطفال؟ إنهم الضعف! من خلالهم تتخيل أنك تستمر إلى الأبد".

ويظهر المقطع الدعائي راينيرا تحمل طفلًا وهي تقف بجانب طفلها، الذي أمر فيما بعد تنينًا بأمر التنفس الناري الشهير: "دراكاري".

وفي مكان آخر من القصر، يبدو أن أليسينت تحاول إقناع زوجها الملك بأن ابنته، راينيرا، ارتكبت خطيئة تتعلق بأطفالها، في إشارة إلى أن نسل الأميرة قد وُلد خارج زواجها من السير لينور فيلاريون (جون ماكميلان).


دواعي استبدال الممثلين

كانت لعبة Game of Thrones عبارة عن سلسلة درامية بطيئة الاحتراق، لكن في House of the Dragon، يحتدم الصراع الدرامي سريعا، ومن المقرر استبدال بعض الممثلين الأصغر سنًا الأسبوع المقبل.

يعتمد المسلسل نهجا مختلفا في سرد حكايته، فيمكن أن تمر سنوات كاملة بين الحلقات، ما يُعرض المسلسل التلفزيوني لمشكلة فريدة إلى حد ما، وهي عمر الممثلين.

يمكن لشعر مستعار مختلف وبعض الماكياج أن يجعل طاقم التمثيل البالغ يبدو وكأنه قد بلغ من العمر عقدًا أو نحو ذلك، ولكن بالنسبة للممثلين الأصغر سنًا لن ينجح الأمر.

لذلك مع درجة من الحزن علينا أن نقول وداعا لبعض ألمع النجوم الشباب في العرض.


أي من أعضاء House of the Dragon ستعاد صياغته؟

سافانا ستاين بدور لاينا فيلاريون

لعبت سافانا ستاين دور لاينا فيلاريون، ابنة كارلوس فيلاريون وراينز تارجرين لمرة واحدة في الحلقة 5، وقد انتهى دورها بالفعل.

في المرة القادمة التي نشاهد فيها لاينا ستلعبها نانا بلونديل، التي لعبت دور البطولة في فيلم Marvel Black Widow.

ثيو نيت بدور لينور فيلاريون

لاينا ليست الوحيدة في فيلاريون التي خضعت لعملية إعادة صياغة؛ ظهر ثيو نيت في ظهورين بصفته لينور - أكبر أطفال كوريليز ورينيس - وفي المرة القادمة التي نرى فيها لينور، سيكون متزوجًا من راينيرا، وسيلعب دوره جون ماكميلان.

إميلي كاري بدور أليسينت هايتاور

حتى ملكة ويستروس لم تسلم من إعادة الصياغة؛ فتم استبدال إميلي كاري، التي لعبت دور أليسينت هايتاور، الزوجة الثانية للملك فيسيرس، منذ الحلقة الأولى.

وتلعب أوليفيا كوك من مانشستر، والتي قد تتذكرها من فيلم ستيفن سبيلبرج Ready Player One، دور الملكة أليسينت وهي تخطط لوضع ابنها على العرش الحديدي.

ميلي ألكوك بدور راينيرا تارقيريان

ربما تم تسمية راينيرا تارجارين وريثة للملك؛ ومع ذلك، ميلي ألكوك، التي لعبت دور الأميرة منذ الحلقة الأولى، لن تجلس أبدًا على العرش الحديدي.

بدلًا من ذلك، ستتولى إيما دارسي الدور وتقود عشيرتها في حرب تارجارين الأهلية، واشتهرت دارسي بلعبها دور أستريد في المسلسل الكوميدي Truth Seekers.