DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

هل يصمد الباطن.. أم يعلن الوداع مبكرا؟!

إصابة كمبانيا أحدث الأزمات

هل يصمد الباطن.. أم يعلن الوداع مبكرا؟!
هل يصمد الباطن.. أم يعلن الوداع مبكرا؟!
نادي الباطن
هل يصمد الباطن.. أم يعلن الوداع مبكرا؟!
نادي الباطن

في الوقت الذي كان فيه عشاق «السماوي» ينتظرون موسما استثنائيا على مستوى مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن في دوري روشن السعودي، فإن كل الأمنيات باتت تتمحور حول بقاء الفريق بدوري الأضواء، وعدم هبوطه لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم من جديد، عقب مضي 4 جولات فقط.
وضرب عدم نجاح إدارة الباطن في استخراج شهادة الكفاءة المالية كل الآمال المعلقة على السماوي، خاصة وأن التحركات كانت جيدة على مستوى التعاقد مع اللاعبين المحليين والأجانب، والتي كان أبرزها التعاقد مع المدافع العراقي الدولي سعد ناطق.
الفشل في استخراج تلك الشهادة، أجبر الفريق البطناوي على خوض منافسات الدوري السعودي بلاعبين شبان، وبأجنبيين تواجدا مع الفريق منذ الموسم الماضي، وهما: المدافع البرازيلي ماوريسيو أنتونيو، والحارس الأوروجواياني مارتن كمبانيا.
وضاعفت إصابة الحارس الأوروجوياني مارتن كمبانيا من أزمات الباطن وأصبح الفريق مهددا بفقدان حارسه لفترة طويلة.
وكشفت الفحوصات عن إصابة كامبانيا بكسر في الساعد الأيسر، خلال مباراة النصر الماضية في الجولة الرابعة لدوري روشن.
وسيخضع كمبانيا «33 عاما»، لعملية جراحية لاحقا، ليتأكد غيابه لفترة طويلة، وهو ما يصعب من مهمة السماوي في المباريات المقبلة، وينقص عدد محترفيه.
وأضحى البهتان الفني واضحا للجميع منذ الجولة الأولى، التي تلقى فيها الفريق خسارة ثلاثية أمام الشباب، قبل أن تتوالى الخسائر رغم المحاولات الجادة من قبل لاعبيه، ليستقبل 15 هدفا دون أن يتمكن من تسجيل أي هدف طوال المواجهات الـ 4 الماضية.
أما الأزمات، فيبدو أنها لن تتخلى عن الباطن خلال المنتصف الأول من الدوري، فوسط كل تلك المعاناة التي يمر بها الفريق، تعرض أبرز لاعبيه وحارسه المتألق كمبانيا لكسر في الساعد، سيجبره على الخضوع لعملية جراحية والابتعاد عن الملاعب لمدة طويلة، وهو ما يعني إكمال السماوي مشواره قبل فتح باب الانتقالات الشتوية بمحترف وحيد، ليبقى السؤال الأهم: «هل يصمد الباطن؟! أم يعلن الوداع المبكر؟!».
4
لعب
0
فاز
0
تعادل
4
خسر
0
له
0
النقاط
15
عليه
16
المركز
المحترفون
البرازيلي ماوريسيو أنتونيو - مدافع
الأوروجواياني مارتن كمبانيا – حارس «سيغيب طويلا عقب تعرضه لكسر في الساعد الأيسر»