DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أسلحة الزمالك المصري لمواجهة الهلال في كأس لوسيل

أسلحة الزمالك المصري لمواجهة الهلال في كأس لوسيل

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة كأس لوسيل التي ستجمع فريق الهلال بنظيره الزمالك المصري على استاد لوسيل.

ويشارك الهلال في المباراة بصفته بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021/2022، كذلك يتواجد الزمالك بصفته بطل الدوري المصري موسم 2021/2022.

ويضم فريق الزمالك العديد من اللاعبين المميزين الذين قد يعتمد عليهم المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال مواجهة الهلال في كأس لوسيل وتعول عليهم الجماهير في تحقيق نتيجة إيجابية خلال اللقاء.

ويستعرض الميدان الرياضي في السطور التالية أبرز الأسلحة التي من المتوقع أن يعتمد عليها الزمالك أمام الهلال من واقع أرقامهم خلال منافسات الموسم الماضي 2021/2022.

محمد عواد

 محمد عواد

يمتلك الزمالك بقائمته حارس المرمى محمد عواد واثنين من حراس قطاع الناشئين بعد رحيل محمد أبوجبل عن صفوفه على خلفية أزمة توقيعه لنادي النصر.

وشارك حارس المرمى الذي سبق واحترف بصفوف نادي الوحدة بالمملكة، مع الزمالك في الموسم الماضي بـ 22 مباراة؛ فحافظ على نظافة شباكه في 12 مباراة فيما استقبل 13 هدفًا.

محمود حمدي "الونش"

محمود الونش

يُعد محمود حمدي "الونش"، أحد أبرز المدافعين في مصر وليس بصفوف نادي الزمالك؛ إذ تعول عليه جماهير الزمالك كثيرًا في قيادة خط دفاع فريقها أمام مهاجمي الهلال.

وشارك المدافع الدولي صاحب الـ 27 عامًا مع الزمالك في 32 مباراة بموسم 2021/2022؛ إذ سجل 3 أهداف وتلقى 4 بطاقات صفراء خلال 2790 دقيقة لعب.

إمام عاشور

يُعد اللاعب صاحب الـ 24 عامًا من المواهب المنتظرة بقوة في الكرة المصرية؛ إذ يعول عليه الجهاز الفني والجماهير في قيادة خط وسط فريقها خلال مواجهة الهلال.

وشارك إمام عاشور مع الزمالك في موسم 2021/2022 بـ 37 مباراة؛ إذ سجل 5 أهداف وصنع 3 لزملائه خلال 2848 دقيقة لعب.

أحمد سيد "زيزو"

زيزو

اللاعب صاحب الـ 26 عامًا يُعد أحد أبرز اللاعبين بالدوري المصري ونجح الزمالك في الحفاظ عليه خلال الانتقالات الصيفية الماضية بتجديد تعاقده قبل أيام من كأس لوسيل بعدما وصله عدة عروض من الدوري التركي و القطري والفرنسي.

وشارك الجناح الأيمن للزمالك مع الفريق في الموسم الماضي 37 مباراة؛ إذ سجل 21 هدفًا وصنع 16 آخرين لزملائه خلال 3117 دقيقة لعب.

محمود عبدالرزاق "شيكابالا"

شيكابالا

أحد اللاعبين الخبرة بصفوف الزمالك ورغم عدم مشاركته بصورة كبيرة في الموسم الماضي 2021/2022 مع الزمالك إلا أنه كان مؤثرًا خلال المباريات التي شارك بها.

وشارك صاحب الـ 36 عامًا مع الزمالك في الموسم الماضي بـ 25 مباراة؛ إذ سجل هدفين وصنع 3 لزملائه خلال 1011 دقيقة لعب.

سيف الجزيري

الجزيري

لاتضم قائمة الزمالك سوى مهاجمين وهما التونسي المخضرم سيف الجزيري واللاعب الشاب يوسف أسامة نبيه؛ إذ أشارت تقاير صحفية مصرية إلى إخطار إدارة الزمالك للمهاجم عمر السعيد بالاستغناء عن خدماته مع نهاية الموسم الماضي.

وشارك المهاجم التونسي صاحب الـ 29 عامًا بقميص الزمالك خلال الموسم الماضي في 35 مباراة فسجل 10 أهداف وصنع 8 لزملائه خلال 1826 دقيقة لعب.

وتضم قائمة الزمالك التي ستخوض مباراة الهلال في كأس لوسيل عددًا من اللاعبين الشباب المميزين مثل سيد عبدالله "نيمار"، لاعب خط الوسط الأيمن وحسام عبدالمجيد "ماتيب" المدافع ولاعب خط الوسط سيف فاروق جعفر الذين ظهروا بصورة مميزة خلال الموسم الماضي.

جانب من مباراة سابقة بين الهلال والزمالك