DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

يوفنتوس يتعاقد مع البولندي ميليك

على سبيل الإعارة قادمًا من مرسيليا الفرنسي

يوفنتوس يتعاقد مع البولندي ميليك
يوفنتوس يتعاقد مع البولندي ميليك
أركاديوش ميليك
يوفنتوس يتعاقد مع البولندي ميليك
أركاديوش ميليك
قال نادي يوفنتوس المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الجمعة إنه تعاقد ولمدة عام واحد على سبيل الإعارة مع الهاجم البولندي أركاديوش ميليك لاعب أولمبيك مرسيليا الفرنسي.
وأضاف يوفنتوس أن عقد الإعارة يتضمن بندًا يتيح له شراء اللاعب البولندي مقابل سبعة ملايين يورو (6.98 مليون دولار) تسدد خلال ثلاث سنوات إلى جانب مبلغ إضافي يصل إلى مليوني يورو ويتعلق بمستوى أداء اللاعب.

يوفنتوس دفع ميلوني يورو مقابل إبرام صفقة الإعارة


وقال يوفنتوس إنه دفع ميلوني يورو مقابل إبرام صفقة الإعارة.وأضاف النادي المنتمي لمدينة تورينو "إلى جانب تميزه في القوة البدنية فإن ميليك مهاجم بارع في ألعاب الهواء وهو فوق كل ذلك هو يمثل خطورة في منطقة الجزاء. "ميليك قلب هجوم صاحب لمسة تهديفية".

اليوفي فشل في إتمام صفقة ممفيس ديباي

 ميليك انتقل الى يوفنتوس بنظام الإعارة بنية البيع

وقالت وسائل إهلام إيطالية إن يوفنتوس كان يسعى لتعزيز خط هجومه بالتعاقد مع ممفيس ديباي لاعب برشلونة لكنه فشل في ذلك بسبب المبلغ الذي طلبه النادي الإسباني.
وسبق لميليك (28 عاما) اللعب في الدوري الإيطالي حيث أمضى أربعة أعوام ونصف في صفوف نابولي الذي شارك معه في 120 مباراة وأحرز نحو 60 هدفا.

ميليك ينضم إلى مواطنه شتينسني في يوفنتوس


 ميليك مهاجم بارع في ألعاب الهواء

وانضم ميليك إلى مرسيليا معارا لعام ونصف في يناير 2021 قبل ان يتحول الارتباط إلى تعاقد دائم في نهاية الموسم الماضي.ولعب ميليك أيضا 63 مباراة دولية لمنتخب بولندا وأحرز 16 هدفا دوليا لبلاده.وفي يوفنتوس ينضم ميليك إلى مواطنه حارس المرمى فويتشيخ شتينسني.