DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

العبدالله: مواجهة الاتحاد بطولة خاصة

نائب رئيس العدالة يتحدث لـ «الميدان»

العبدالله: مواجهة الاتحاد بطولة خاصة
العبدالله: مواجهة الاتحاد بطولة خاصة
قال نائب رئيس مجلس إدارة نادي العدالة والمشرف العام على كرة القدم، عبدالله العبدالله، إنهم حرصوا على إنهاء ملف التجديد مع المدير الفني لتكون كافة التعاقدات بالانتقالات الصيفية باختياراته وحسب حاجة الفريق الفنية.
وسيقود المدرب التونسي يوسف المناعي فريق العدالة خلال منافسات الموسم الحالي بدوري روشن السعودي للمحترفين، بعدما نجح النادي في الصعود رفقة الخليج والوحدة.
ويستهل نادي العدالة مشواره بالنسخة الحالية بمواجهة نظيره الاتحاد، مساء اليوم الجمعة.
وأضاف نائب رئيس العدالة والمشرف العام على كرة القدم، في تصريحات خاصة لـ «الميدان»: «وُفقنا كثيرًا والحمد لله في جلب عناصر تُضيف فنيًا للفريق سواء محلية أو أجنبية وهذا ما رأيناه في المعسكر ومن خلال المباريات الودية التي حققنا المطلوب منها بغض النظر عن النتائج؛ فالأهم كان وقوف المدرب على المستوى الفني للاعبين والفريق بشكل عام ووجود أكثر من عنصر في كل مركز بمستوى مُتقارب كان الهدف الرئيسي في التعاقدات لخلق تنافس شريف يصب في مصلحة الفريق».
وعن مواجهة الاتحاد في الجولة الأولى من الدوري، قال نائب رئيس العدالة: «فريق الاتحاد اسم كبير في خارطة الكرة السعودية ويضم العديد من اللاعبين الدوليين وعناصر أجنبية مميزة، وجهزنا الفريق بقيادة التونسي يوسف المناعي لمواجهة كل الفرق وأن تواجه فرق المقدمة في بداية الدوري أراه أمرًا إيجابيًا، ونحن جاهزون للمواجهة وطموحنا تحقيق نتيجة إيجابية وهدفنا في كل مباراة مهما كان اسم الخصم هو جمع نقاط سواء بالفوز أو التعادل».
وتطرّق العبداالله لرؤيته للمنافسة بالموسم المقبل من دوري المحترفين، قائلاً: «الدوري السعودي من أقوى الدوريات العالمية وتكمن قوته في تقارب المستويات بين كل الفرق، والأعوام الماضية شهدت مفاجآت كبيرة سواء على مستوى البطولات أو المباريات، ونحن حريصون على أخذ كل مباراة كبطولة مُستقلة والجدية والقتالية والطموح ستكون مع كل الفرق».
وأتم المشرف العام على كرة القدم بنادي العدالة تصريحاته بقوله: «الطموح هو تقديم مستوى يليق بدوري كبير، وأن يكون العدالة رقمًا صعبًا في الدوري والهدف الأساسي أن نضمن البقاء في مناطق الدفء والاستمرار في دوري المحترفين».