DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الشهري يعلن قائمة الأخضر الأولمبي

بدأ تمارينه استعدادا للتضامن الإسلامي في تركيا

الشهري يعلن قائمة الأخضر الأولمبي
الشهري يعلن قائمة الأخضر الأولمبي
أعلن سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي الأولمبي عن قائمة اللاعبين المشاركين في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة (كونيا 2021) التي ستنطلق رسميا الثلاثاء المقبل بتركيا.
وضمت القائمة اللاعبين: نواف العقيدي، عبدالرحمن الصانبي، رائد أزيبي، نواف القميري، خالد دغريري، محمد اليامي، ريان حامد، نواف المطيري، مشعل الصبياني، محمد العوفي، زكريا هوساوي، عوض الناشري، زياد الجهني، سامر المحيميد، فيصل الغامدي، هزاع الغامدي، محمد القحطاني، أيمن يحيى، سعد الناصر، أحمد الغامدي، هيثم عسيري، تركي المطيري، محمد مران.
وسيفتتح المنتخب السعودي مشاركته في دورة الألعاب الإسلامية (كونيا 2021) بمواجهة منتخب المغرب يوم الإثنين المقبل 8 أغسطس الجاري، في حين سيلاقي منتخب أذربيجان يوم الأربعاء 10 أغسطس، على أن يخوض مباراته الأخيرة ضمن دور المجموعات أمام منتخب إيران يوم الجمعة 12 أغسطس.
وأجرى المنتخب السعودي الأولمبي، أمس الخميس، حصته التدريبية ضمن معسكره في مدينة بوردور التركية، في إطار الإعداد للمشاركة في دورة الألعاب الإسلامية (كونيا 2021)، والتي ستقام منافساتها خلال الفترة من 8 إلى 16 من شهر أغسطس الجاري في تركيا.
وأدى لاعبو «الأخضر» مساء أمس حصتهم التدريبية، على ملعب جامعة محمد عاكف أرسوي، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها تمارين لياقية وبدنية.