DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

6 هيئات ووزارات تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط وطرق التقديم

6 هيئات ووزارات تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط وطرق التقديم
6 هيئات ووزارات تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط وطرق التقديم
الشباب السعودي - مشاع إبداعي
6 هيئات ووزارات تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط وطرق التقديم
الشباب السعودي - مشاع إبداعي

طرحت عدة مؤسسات ووزارات بالمملكة فرص عمل خلال الأيام الماضية، ولا يزال يمكن التقدم إليها قبل إغلاق باب التقديم.
وخُصصت هذه الوظائف للمواطنين السعوديين فقط، ويمكن للشخص قراءة الشروط والتقديم عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالجهة المعلنة.
وأشارت الهيئة العامة للنقل بالمملكة، عبر موقعها الإلكتروني، أمس الأربعاء، إلى توفر 17 وظيفة إدارية وهندسية وتقنية وقانونية بالرياض.

وظائف مختلفة:

- مدير عام حقوق وامتيازات النقل السككي، يشترط في المتقدم لهذه الوظيفة أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، وأكثر من 9 سنوات من الخبرة في مجال حقوق وامتيازات النقل السككي أو مجال ذو صلة.

- خبير نقل سككي، يشترط في المتقدم لهذه الوظيفة أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في الهندسة أو ما يعادلها، ودرجة الماجستير في الهندسة أو ما يعادلها، وأكثر من 9 سنوات من الخبرة في مجال مراقبة الأداء السككي.

- مهندس مدني، يشترط في المتقدم لهذه الوظيفة أن يكون حاصلاً درجة البكالوريوس في الهندسة أو ما يعادلها، وأكثر من سنتين من الخبرة في مجال مراقبة الأداء السككي.

- مراجع داخلي، يشترط في المتقدم لهذه الوظيفة أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في (إدارة الأعمال، أو المالية، أو تكنولوجيا المعلومات، و ما يعادلها)، والخبرة العملية (من 0 إلى سنتين من الخبرة في مجال التدقيق الداخلي).

- أخصائي إعلام رقمي، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في التسويق أو الاتصال أو ما يعادلها، وأكثر من 4 سنوات من الخبرة في مجال إدارة المحتوى.

- باحث تنقل جديد، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في الهندسة أو ما يعادلها، والخبرة العملية (من 0 إلى سنتين من الخبرة في مجال التنقل الجديد).

- محلل توطين وتنمية قدرات، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، والخبرة العملية (من 0 إلى سنتين من الخبرة في مجال الأعمال).

- محلل بيانات (الرقابة)، المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، والخبرة العملية (من 0 إلى سنتين من الخبرة في مجال تحليل العمليات).

- اخصائي جودة، المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، الخبرة العملية (من 0 إلى سنتين من الخبرة في مجال تحليل العمليات).

- باحث قانوني، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على بكالوريوس قانون (أنظمة) مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات، ماجستير قانون (أنظمة) مع خبرة سنة بحد أدنى.

- أخصائي رقابة عمليات، المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، وأكثر من 4 سنوات من الخبرة في تحليل العمليات.

- اخصائي أول هوية مؤسسية، المؤهلات العلمية بكالوريوس (إدارة أعمال، علاقات عامة، تصميم جرافيكي، تسويق أو ما يعادله)، الخبرات من 2 إلى 4 سنوات.

- ضابط بحري، المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، والخبرة العملية (من 0 إلى سنتين من الخبرة في مجال تمكين الموظفين).

- ضابط بحري، المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس في الهندسة الصناعية أو ما يعادلها، وأكثر من سنتين من الخبرة في مجال تطوير إجراءات الأعمال.

- محلل بيانات (تقنية المعلومات)، المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس في الحاسب أو إدارة الأعمال أو ما يعادلها، والخبرة العملية (من 0 إلى سنتين من الخبرة في مجال تقنية المعلومات أو إدارة الأعمال في مجال التقنية).

- مطور أنظمة، المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس في علوم أو هندسة الحاسوب أو ما يعادلها، الخبرة العملية (من 0 إلى سنتين من الخبرة في مجال تقنية المعلومات أو التكنولوجيا).

- مدير إدارة الميزانية والتخطيط المالي، المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس في (المالية، أو المحاسبة، أو ما يعادلها)، درجة الماجستير في (المالية، أو المحاسبة، أو ما يعادلها)، وأكثر من 6 سنوات من الخبرة في مجال الشؤون المالية.

رابط التقديم

يمكن للشخص التقديم بداية من الأربعاء 20 يوليو عبر رابط الهيئة العامة للنقل.

القوات المسلحة السعودية - واس

وزارة الصحة


وأعلنت وزارة الصحة عن استقبال طلبات التوظيف لحاملي درجة البكالوريوس في تخصصات العلاج التنفسي - الأطراف الاصطناعية، على أن يكون التقديم لخريجي هذه التخصصات بداية من أمس الأربعاء الموافق 21/12/1443 ه إلى يوم الأحد 25/12/1443 ه، من خلال بوابة التوظيف بالوزارة.

شروط الالتحاق


وذكرت وزارة الصحة بالمملكة أن هناك شروط لكي يستطيع الشخص يتقدم للعمل في التخصصات المطلوبة وهي:
وثيقة التخرج موضح بها التقدير العام، والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي، وتاريخ التخرج.
الحاصلون على المؤهلات الخارجية يُتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم، مع إرفاق مفاتيح المعدل والسجل الأكاديمي.
شهادة الامتياز وبطاقة التسجيل المهني للوظائف الصحية سارية المفعول.
شهادة (برنت التأمينات)، ومشهد من صاحب العمل لمَنْ لديهم خبرات


وظائف القوات المسلحة

وطرحت الخدمات الطبية في القوات المسلحة، عدداً من الوظائف في تخصص متعدد وتشمل (وظائف صحية وطبية- رئيس كتبة- كاتب أول - اختصاصي صحي- مراقب أصول ثابتة - محلل عروض منافسات - إحصائي في إدارة مراقبة المخزون - منسق إدارة النقل وصيانة السيارات - مشرف سائقين تابع لإدارة النقل وصيانة السيارات - إداري عقود - منسق مناقصات تابع لإدارة تخطيط الموارد ومراقبة المخزون - مساعد إداري - منسق - مراقب مخزون - مدير المالية).

شروط التقديم

  1. أن يحمل الجنسية السعودية

  1. يجيد مهارات الحاسب الآلي وتطبيقاته

  1. يتوفر لديه المهارات الخاصة بكل وظيفة على حدة.

ويمكن الشخص التقديم عن طريق موقع وزارة الدفاع السعودية.

هيئة المقاولين

ووفرت الهيئة السعودية للمقاولين (SCA)، عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وظائف شاغرة، لحملة مختلف المؤهلات في مجالات مختلفة على أن يكون العمل في مدينة الرياض والتقديم فقط متاح للسعوديين

الوظائف المتاحة

  • مسؤول معايير العمل.

  • موظف المشتريات.

  • قائد فريق الترخيص.

  • مسؤول المعارض والمؤتمرات.

  • رئيس فريق المعارض والمؤتمرات.

  • محاسب.

  • رئيس فريق المقاولات الإلكترونية

  • مدير إدارة.

التقديم:

ذكرت الهيئة، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف

آرامكو


وكشفت شركة أرامكو السعودية لزيوت الأساس (لوبريف) عن توفر وظائف هندسية وتقنية وإدارية لحملة البكالوريوس فما فوق، مع إتاحة الوظائف للسعودية فقط.

المسميات الوظيفية

1. مسؤوليات المساءلة الرئيسية والاتصال

الخبرة والمؤهلات:

المؤهلات متطلبات درجة البكالوريوس في الهندسة ويفضل أن يكون الهندسة الكيميائية الميكانيكية أو الصناعية من جامعة مرموقة.

مؤهل إضافي في تدقيق المخاطر وإدارتها مرغوب فيه. الحد الأدنى من 10 إلى 12 عامًا في إدارة المخاطر داخل مصفاة النفط وصناعة الغاز مع التركيز على الخبرة العملية والتشغيلية.

مهارات تحليلية قوية إدارة المخاطر ومهارات المعرفة والقيادة مطلوبة.

2.مهندس CADD أول

المؤهلات والخبرة

- درجة البكالوريوس في الهندسة
​​​​​​​
- الكفاءة والشهادة في مهندسي تصميم أوتوكاد.

التقديم:

للاطلاع على المهام الوظيفية وبقية الشروط والتقديم عبر بوابة التوظيف الرسمية


محافظ صندوق الاستثمارات العامة - واس

الاستثمارات العامة

وأفصح صندوق الاستثمارات العامة عن وظيفة شاغرة المتاحة للسعوديين فقط.

وتشمل الوظائف الشاغرة إخصائي شئون دولية الذي سيكون مكلفة بالتغطية الإعلامية لجميع أنشطة صندوق الاستثمار مع التفاعل المستمر مع وسائل الإعلام الدولية ووكالات العلاقات لتجارية.

شروط الوظيفة:

أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية.

أن يكون مقيما بشكل كامل في المملكة.

قادر على التكيف مع طبيعة التغيير بشكل إيجابي ومشاركة جميع المعلومات والمعرفة.

قادر على التعامل المشكلة بإبداع والحفاظ على النزاهة واللباقة في العمل

أن يلتزم بقيم ومبادئ صندوق الاستثمارات العامة في المملكة.

أن يمتلك خبرة جيدة في مجال العمل المطلوب ومرونة في إدارة الأحداث الطارئة في العمل.

التقديم

  1. ادخل صفحة الصندوق الرسمية

  1. اذهب لقائمة خدمات واختر وظيفة شاغرة

  1. حدد الوظيفة وادخل البيانات

  1. سجل البريد الإلكتروني لمقدم الطلب ومكان وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف المحمول والاسم.

  1. اضغط على زر إرسال الآن.