DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

يعلن برنامج الاتحادسانتو

4 وديات تجهز الفريق للموسم الجديد

يعلن برنامج الاتحادسانتو
يعلن برنامج الاتحادسانتو
أعلن نادي الاتحاد برنامج تحضيرات الفريق الأول للموسم المقبل، ومن المقرر أن يبدأ البرنامج الإعدادي تحت قيادة البرتغالي نونو سانتو المدير الفني الجديد للاتحاد، يوم 20 يوليو الجاري حيث سيخضع اللاعبون لفحص طبي على مدار يومين. وبعدها تغادر بعثة الفريق إلى النمسا يوم 23 يوليو لبدء المعسكر الخارجي ويستمر حتى 13 أغسطس المقبل وبعدها تعود بعثة الاتحاد إلى جدة من أجل البدء في التحضيرات الأخيرة قبل بدء منافسات الموسم المقبل والذي سينطلق يوم 25 أغسطس.
وستبدأ المرحلة الأولى من إعداد الفريق الاتحادي في مقاطعة تيرول في الفترة من 24 يوليو إلى 8 أغسطس، وتقرر أن يخوض الاتحاد 4 مباريات ودية في معسكر النمسا، أمام فيورنتينا الإيطالي وريد بول سالزبورج النمساوي والوحدة الإماراتي، على أن يتم تحديد المباراة الأخيرة في وقت لاحق.
من جهة أخرى تسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة انمار الحائلي لتمديد عقد أحمد حجازي لموسمين، وذلك بعد المستويات الجيدة التي قدمها مع الفريق. وينتهي عقد حجازي مع الاتحاد يوم 30 يونيو 2023 المقبل، وتتطلع الإدارة الاتحادية لتمديد تعاقده قبل الدخول في الفترة الحرة التي يحق له فيها التفاوض مع أي فريق.