DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

لست مع مجموعة ضد أخرى في الاتفاقالراشد:

في أول تصريح له بعد بقاء الفريق

لست مع مجموعة ضد أخرى في الاتفاقالراشد:
لست مع مجموعة ضد أخرى في الاتفاقالراشد:
عبدالرحمن الراشد تفريغ
لست مع مجموعة ضد أخرى في الاتفاقالراشد:
عبدالرحمن الراشد تفريغ
أدعم الكيان وليس الأشخاص
اشتقنا للبطولات ونحتاج لمواكبة رؤية 2030
فنّد عبدالرحمن الراشد كبير الأعضاء الذهبيين في نادي الإتفاق ما يروّج له البعض، بأنه مع مجموعة من الاتفاقيين ضد مجموعة أخرى.
وقال الراشد في تصريح خاص لـ«الميدان»: «أنا مع الكفاءة ومع مَن يخدم الاتفاق ومع الاتفاق الكيان، ولستُ مع أشخاص، ومسيرتي في الاتفاق تشهد بأنني دعمت كل الإدارات، وما يروّجه البعض بأنني مع مجموعة ضد مجموعة أخرى، أو أؤيد أسماء ضد أسماء أخرى ليس صحيحًا البتة».
الكفاءات الاتفاقية
وأضاف الراشد: «الفترة القانونية للإدارة الحالية تنتهي في الموسم القادم، وكل مَن يجد في نفسه الكفاءة لخدمة الكيان، سواء من الإدارة الحالية أو من خارجها يتقدم للترشح، فالباب مفتوح للجميع، وهناك انتخابات والفرصة متاحة للجميع عبر هذه الانتخابات والتصويت.
أثر جميل
وطالب الراشد، الإدارة الحالية برئاسة خالد الدبل، التي تبقّى لها موسم في فترتها القانونية بأن يتركوا أثرًا جميلًا لدى الجماهير الاتفاقية، بأن يعملوا بقوة من أجل التحضير للموسم القادم من اختيار جهاز فني وإعطائه كافة الصلاحيات لاختيار اللاعبين الأجانب وتجهيز الفريق من الجانب الفني، ومنحه كافة الصلاحيات حتى يكون هو المحاسب والمُساءَل بنهاية الموسم.
أخطاء إدارية
وقال الراشد: المرحلة الماضية شهدت العديد من الأخطاء، أدت إلى عدم رضا الاتفاقيين عن وضع ناديهم، لاسيما في سلم الترتيب والنتائج، مما جعل الفريق يصارع من أجل البقاء حتى الجولة الأخيرة من الدوري، وهذه الأخطاء، سواء الإدارية أو الفنية، يجب تلافيها في الموسم القادم بدقة القرارات والاختيارات في كل شيء.
إرث كبير
وأوضح الراشد: «ما حدث في المرحلة الماضية للاتفاق غير مقبول لدى جماهيره ومحبيه، ولا حتى من قِبَل المحايدين؛ لأن الاتفاق يستحق أكثر، فهو بطل العرب وبطل الخليج، وبطل الدوري، وله إرث كبير في البطولات، والمكانة في الكرة السعودية، وما حدث في المرحلة الماضية لا يليق به ولا بتاريخه».
اشتقنا للبطولات
وطالب الراشد بأن يكون الاتفاق على الأقل مثل أندية الفيصلي والتعاون والفيحاء الذين حققوا بطولات، والبعض منهم شارك في دوري أبطال آسيا مثل التعاون والفيصلي، والاتفاق ليس أقل منهم لكي يحقق ما حققوه في السنوات القليلة الماضية.
وتمنى الراشد أن يكون الاتفاق منافسًا على البطولات من أجل اللعب على المستوى القاري، فنحن اشتقنا لأن يلعب الاتفاق في دوري أبطال آسيا، وأن تقام مباريات آسيوية في المنطقة الشرقية، خاصة الدمام؛ لأنها تستحق ذلك.
دعم كبير
وكشف الراشد: «أندية الشرقية تحظى بدعم كبير من قِبَل أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، والوقوف مع نادي الاتفاق وجميع أندية المنطقة الشرقية، ويجب أن يكون الاتفاق على قدر هذه المسؤولية في المرحلة القادمة.
مواكبة رؤية 2030
وأوضح الراشد: يجب أن نواكب في نادي الاتفاق مشاريع الدولة ورؤية 2030، والاستفادة من دعم الدولة لأندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والنهوض بالنتائج ومواكبة الحوكمة والكفاءة المالية، مؤكدًا أن ما مضى يجب الاستفادة منه؛ لتحقيق تطلعات الجماهير الاتفاقية.
واختتم الراشد حديثه لـ(الميدان الرياضي) بقوله: أعرف تمامًا أن جماهير نادينا تتطلع لنتائج تلبي طموحاتها، لذلك أطالب جميع الاتفاقيين بمضاعفة الجهد، كلٌّ في موقعه ودوره حتى نصل لأهدافنا، ونفرح كما يفرح غيرنا بالنتائج والمنافسة على تحقيق الألقاب.
الكفاءات ستنقذ فارس الدهناء