«ذا فيليج» تجربة واقعية للترفيه المقترن بالتعليم

«ذا فيليج» تجربة واقعية للترفيه المقترن بالتعليم

الخميس ٢٣ / ٠٦ / ٢٠٢٢
وسط أجواء عائلية مرحة، توفر منطقة "ذا فيليج" بموسم جدة إسلوب ترفيهي مميز للأطفال مقترن بالتعليم، تمكنهم من القيام بمجموعة متنوعة من الأنشطة التعليمية والترفيهية مثل تجربة الجاحظ، ومدرسة تعليم القيادة للأطفال، والكثير من العروض الحية الثابتة والمتجولة التي تضيف روح المرح والسعادة لأفراد العائلة.
وبرسوم رمزية وخدمة مواقف للسيارات مجانية، وخدمات متكاملة تقضي العائلة أجواء من الحماس في 7 أجنحة مليئة بالمتعة والتعليم الترفيهي، منها تجربة الجاحظ، التي تعرف الأطفال عن أقدم المخطوطات العربية عن مملكة الحيوان في رحلة ترفيهية من خلال معرض تفاعلي تعليمي.
ووفرت "ذا فيليج" تجربة الروبوتات التي يتعلم فيها الصغار على الذكاء الاصطناعي، وتطور مجال الروبوتات من خلال التجربة العملية والتعلم باللعب، كما يوفر جناح مدرسة القيادة تعليم الصغار قيادة السيارات في طرق مصغرة ولزيادة الإمتاع في التجربة يحصل كل طفل على رخصة قيادة.
وتوفر "ذا فيليج" العديد من الأجنحة الترفيهية الحماسية منها تجربة المنطاد والألعاب الحركية مثل تسلق الصخور وحبل الانزلاق ولعبة تعدي العقبات، بالإضافة لمنطقة الحيوانات الأليفة التي تتيح للأطفال اللعب والتصوير معهم، وأيضاً جناح الكرنفال الذي يوفر ألعاب مهارة متنوعة فيها تحديات وجوائز.
المزيد من المقالات