DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

شرط بقاء كونترا«اللقب»

الاتحاد جدد مطالبه بحكام أجانب للاتفاق والباطن

شرط بقاء كونترا«اللقب»
شرط بقاء كونترا«اللقب»
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تحضيراته لمواجهة فريق الاتفاق ضمن منافسات الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي تقام بعد فترة التوقف التي يشهدها الدوري تزامنا مع فترة التوقف الحالية.
وتقرر أن يخوض الفريق الكروي مواجهتين وديتين خلال فترة التوقف الحالية أمام براميدز المصري، غدا الإثنين، على أن يقابل فريق أبها يوم الأحد المقبل الموافق 12 يونيو الجاري، حيث يسعى الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الاتحاد، للمحافظة على النسق الفني للفريق وتجهيزه للمرحلة المقبلة، والتي يسعى من خلالها لتحقيق العلامة الكاملة وعدم التفريط بأي نقطة.
وكان الفريق الاتحادي قد صعب من مهمته في الحصول على لقب الدوري بعد أن فرط في فرصة حسم اللقب في اللقاءين الماضيين بعد التعادل مع الفتح والخسارة أمام الهلال، وسط خيبة أمل كبيرة من قبل أنصار الاتحاد الذي كان قريبا من حسم اللقب.
وكانت إدارة الاتحاد قد جددت مطالباتها بالاستعانة بالحكام الأجانب في لقاءي الفريق المقبلين أمام الاتفاق والباطن، مع تحمل المصاريف المالية كافة المترتبة على استقطاب الحكام الأجانب.
من جانب آخر، أجلت إدارة نادي الاتحاد ملف التجديد لمدرب الفريق الأول لكرة القدم الروماني كوزمين كونترا، إلى نهاية الموسم، وبات مصير المدرب متعلقا بنتائج الفريق خلال الجولتين المقبلتين.