أليسا وكفوري.. إطلالة فنية مبهرة تتألق في موسم جدة

في ليلة ساهرة قدما فيها باقة من أروع الأغاني

أليسا وكفوري.. إطلالة فنية مبهرة تتألق في موسم جدة

الخميس ١٩ / ٠٥ / ٢٠٢٢
أحيا النجمان أليسا ووائل كفوري حفلا غنائيا مميزا، أمس، على مسرح ليالينا، في لقاء رائع قدما فيه أجمل أغنياتهما القديمة والجديدة، في إطلالة مبهرة أعدت خصيصا لموسم جدة، وكانت ليلة طربية مميزة ساهرة، مليئة بالأجواء الحماسية الرائعة، وشهد الحفل إقبالا كبيرا من الجمهور لسماع نجمي الإحساس والطرب.

تفاعل الجمهور


وغنت أليسا أجمل أغانيها القديمة والجديدة التي طلبها الجمهور منها، وكان يرددها معها طوال الوقت، كما شدا كفوري بأجمل أغانيه، خاصة أغاني ألبومه الأخير بحنجرته الذهبية، ورددها الجمهور بصوت زلزل المسرح، وقالت أليسا بعد الحفل إنها سعيدة بالحضور الجماهيري الكبير، وإن هذا الحفل من أنجح حفلاتها، وهي لم تحيي حفلات في جدة منذ 3 سنوات، وكانت سعيدة بتفاعل الجمهور معها، وأكدت أنها تشعر دائما بأنها قريبة من الجمهور السعودي الذواق للأغنية العربية الأصيلة.

أول دقيقة

وتعاونت أليسا مؤخرا مع الفنان المغربي سعد لمجرد في دويتو غنائي بعنوان «من أول دقيقة» ونال حفاوة جماهيرية كبيرة، وهو من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

البنت القوية

أما وائل كفوري فشارك مع نانسي عجرم في حفل غنائي مميز على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض، كما أطلق أغنية «البنت القوية» على طريقة الفيديو كليب حققت ما يقرب من 6 ملايين مشاهدة خلال 5 أيام فقط.

ليلة بيروت

تجدر الإشارة إلى أن الثنائي اللبناني وائل كفوري وأليسا سوف يقومان بإحياء حفل غنائي ساهر آخر على أراضي دولة الكويت بعنوان «ليلة من بيروت» يوم الجمعة 10 يونيو القادم.

فعاليات جدة

ويعد مهرجان جدة من أشهر المهرجانات المقامة في مدينة جدة، وبدأ يوم الإثنين 2 مايو الجاري، ويستمر لمدة 60 يوما، ويضم الكثير من الفعاليات والحفلات الغنائية والمسرحيات، بالإضافة إلى العروض الترفيهية المميزة، والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى التي تناسب كل الفئات العمرية.

أليسا: أشعر بقربي من الجمهور السعودي الذواق للأغنية العربية الأصيلة

كفوري خلب الألباب بحنجرته الذهبية وتفاعل الحضور معه زلزل المسرح
المزيد من المقالات