DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

معايدة الهلال والبكاء

نسيت أن أخبركم

معايدة الهلال والبكاء
معايدة الهلال والبكاء
محمد شنوان العنزي
معايدة الهلال والبكاء
محمد شنوان العنزي
وصل عقد اللاعب محمد كنو إلى الفترة الحرة دون أن يقدم له ناديه الهلال عرضا ماليا مرضيا.. الأمر الذي جعل اللاعب يقوم بالتوقيع مع نادي النصر.. ولكن اللاعب طلب من إدارة نادي النصر ألا تعلن عن التعاقد لرغبته في خوض غمار مباراة السوبر مع نادي الهلال.. وأنه في حال إعلان النصر سيتم استبعاده من المعسكر وبالتالي يخسر مكافأة الفوز بالبطولة وأن تسجل البطولة في رصيده كلاعب.
- إدارة النصر محترمة جدا وواعية جدا قبلت هذا الأمر والتزمت بكلمتها مع اللاعب - رغم أنها غير ملزمة - وكانت عند كلمتها ولكن اللاعب تصرف تصرفا لا يليق به كلاعب محترف ولا يليق بالنادي الذي لبى طلبه وقدره بتلك الرغبة وقدره ماليا.
- خرق محمد كنو الاتفاق وحدث ليلة التتويج أمر ما في الملعب.. ومفاوضات تمت بينه وبين فهد المفرج وبكاء من اللاعب.. وبعدها بساعة أعلن الهلال عبر حسابه الرسمي في تويتر أنه وقع مع كنو.
- الجميع يعلم أن كنو وقع مع النصر وحتى الهلاليين أنفسهم.. النصر مباشرة من خلال إدارة واعية ومدركة للأنظمة والقوانين قامت بإرسال إيميل لنادي الهلال - لإبداء حسن النية - من النادي الأزرق وهو ضمن اللائحة والتشريعات.. وكذلك وكيل اللاعب فعل ذات الخطوة.. ومع ذلك قام الهلال بإرسال عقد اللاعب إلى لجنة الاحتراف.
- ليلة العيد صدر قرار لجنة فض المنازعات بشكل صارم وتطبيق القانون بحذافيره ودون مجاملة لحفظ قيمة القانون ولحفظ قيمة العقود ولردع كل من يتلاعب ويوقع عقدين في وقت واحد.. قررت اللجنة إيقاف محمد كنو 4 أشهر ونادي الهلال فترتي تسجيل وتعويض النصر بمبلغ مالي 27 مليونا.
- مع هذا القرار سمعنا «ضجيجا» هلاليا من كل حدب وصوب.. وشاهدنا مغالطات واضحة.. وشاهدنا بيانا «مضحكا».. وشاهدنا محاولات «فاشلة» للالتفاف على الحقيقة التي يعرفها الهلاليون قبل غيرهم.. ولأن «شر البلية ما يضحك» ذهب الهلاليون يتباكون كيف تصدر لجنة فض المنازعات قراراتها «ليلة العيد».. وهنا نسأل هل هناك نظام يمنع؟ طبعا لا فمن حق أي لجنة أن تصدر قرارها أثناء الموسم الرياضي.
- نسيت أن أخبركم.. الحمد لله أن الهلاليين لم يتهموا لجنة المسابقات أيضا كونها جعلتهم يخوضون مباراة الفيحاء في ثاني أيام العيد.. وهنا أقول ماذا لو شارك كنو أمام الفيحاء وسجل أو كان مؤثرا في نتيجة المباراة وبعدها صدرت القرارات ماذا كان سيقول الوسط الرياضي برمته؟ بالتأكيد جاملوا الهلال ولم يحققوا مبدأ عدالة المنافسة.. كيف يبكي الهلاليون على قرار ليلة عيد ولم يبكوا على مباراة في ثاني أيام العيد؟ وسلامتكم..
@MohammedaLenaz1