DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الهلال في إجازة

الهلال في إجازة
الهلال في إجازة
خالد أبوغانم
الهلال في إجازة
خالد أبوغانم
صدر حكم فض المنازعات أخيرا وكان الحكم كما توقعه المحايدون بتطبيق العقوبات على الهلال ولكن هذا الحكم لم يرض إدارة النصر التي طالبت بحقها في الشرط الجزائي ومقدم العقد ولا الهلاليين بالطبع..
قرارات أثارت الشارع الرياضي برمته من طالب بتطبيق الاحتراف وأنظمته وقوانينه فرح بالقرار أما الطرف الآخر فشرع في البحث عن مبررات وعن الطعن في القرارات ومنهم من ذهب بعيدا جدا بالتشكيك في لجنة فض المنازعات برمتها؟!
الأعذار والتبريرات قد تكون مقبولة لو كانت ضمن إطار الأنظمة والقوانين والأعراف الرياضية الدولية، لكن الخروج عن النص والمنطق والتمسك بالقشور وترك لب القضية والمخالفة الأصلية توقيع لاعب لعقدين في وقت واحد وفسخ عقد وتحريض على فسخ عقد.. أما ما يتم تداوله في البرامج والصحف والتغريدات كلها محاولات بائسة لجر القضية لمواضيع بعيدة أن أصلها والخوض فيها هو الخطأ بعينه، ضاربا بدور الإعلام في مؤازرة تطبيق النظام والقانون على الجميع والدفاع عنه لا الدفاع عن المخطئ والتبرير للخطأ؟!
ولعل خروج رئيس النصر بتصريحه الأخير وضع النقاط على الحروف وبين بعض الحقائق وأكد على أن كافة الأمور ستنكشف قريبا، وألمح لدور الإعلام الرياضي الذي نقل بعض (الأفلام المسلية) كما وصفها نافيا ما يتم تداوله عن هذه القضية ولم يفته أن يؤكد أن 5 من المحامين سيكونون ضمن قائمة المشتكى عليهم نظرا للتجاوزات التي تظن إدارة النصر أنها حدثت منهم حفاظا على سمعة مهنة المحاماة وعلى الدور المهم والحساس الذي يقومون به..
لكن أغرب عذر ما قيل بأن فض المنازعات لم تراع (الجوانب الإنسانية) في توقيت صدور القرار لأننا في إجارة رسمية، إذن كيف لعب الهلال ثاني أيام العيد ونحن في إجارة رسمية؟! خلصنا من الأذى النفسي طلع لنا هذا العذر الذي لم نسمع به من قبل إلا في حالة الهلال وعلى الخير نلتقي..
@alghanim70