DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بعد سنوات الكوميديا.. داود حسين يرتدي عباءة الشر في «عين الذيب»

بعد سنوات الكوميديا.. داود حسين يرتدي عباءة الشر في «عين الذيب»
حجز مسلسل «عين الذيب» موقعه ضمن قائمة المسلسلات الخليجية التي ستُعرض في رمضان القادم، بطولة داود حسين الذي يجسّد دور الشر لأول مرة منذ فترة كان يؤدي خلالها أدوارًا كوميدية، المسلسل إخراج محمد القفاص، وتأليف جمال الصقر، وبطولة داود حسين، وفاطمة عبدالرحيم وسناء بكر يونس، وأحمد عيسى، وعلي جمعة، ويحيى عبد رب الرسول، وماجدة سلطان، وريم أرحمة، وأمل محمد، ومواري عبدالله ومجموعة من الشباب.
وقال الفنان داود حسين لـ«اليوم»: أقدم شخصية ديب في المسلسل، وهي شخصية مليئة بالشر غير المحدود بعد فترة قدمت خلالها العديد من المسلسلات الكوميدية، ولذلك أحببت تلك الشخصية؛ لأنها تعطيني مساحة أكبر من الإبداع، مع أنني مثَّلت أدوار شر كثيرة في أعمال أخرى، ولكن الكاتب رسم الشخصية بكل حرفية، وأخرجها المخرج بحرفية عالية، وأتمنى أن ينال العمل رضا الجمهور.
وكان حسين نشر عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والتدوينات «إنستجرام» بوستر ترويجي للمسلسل، وظهر فيها بشكل نصف إنسان والنصف الآخر ذئب.
وقال المخرج محمد القفاص لـ«اليوم» إنها المرة الأولى التي يُخرج فيها مسلسلا تراثيا، وسبق له إخراج مسلسل آخر، وكانت حلقاته منفصلة مع الفنانة سعاد عبدالله، وتمنى أن يحوز «عين الذيب» على رضا الجمهور، ويكون إضافة إلى الأعمال التراثية التاريخية في دول الخليج، وأضاف إن كل عمل يقوم بإخراجه يضيف إليه رؤية إخراجية جديدة، ومن الممكن ألا يشعر المشاهد العادي بذلك، ولكن النقاد يعرفون ذلك جيدًا. وقالت نجمة العمل الفنانة فاطمة عبدالرحيم إنها ترسل تحياتها لقراء (اليوم) من داخل «لوكيشن» العمل، إذ تقدم شخصية جديدة تتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.
وأكد الفنان جمعة سعادته بهذا العمل الجديد، ووصفه بالممتع، خاصة أنه يتعاون مع فريق عمل وقدم معه عددا من الأعمال الفنية، خاصة في الدراما الإماراتية، إلى جانب أن قصة العمل متميزة.