أمير الشرقية يُدشن الصالة التنفيذية الجديدة بمطار حفر الباطن

أمير الشرقية يُدشن الصالة التنفيذية الجديدة بمطار حفر الباطن

الخميس ٢٠ / ٠١ / ٢٠٢٢


دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم الخميس الصالة التنفيذية الجديدة بمطار حفر الباطن بالقيصومة ، ونوه سموه بأهمية تقديم خدمات نوعية للمسافرين عبر مطار حفر الباطن والعمل على مواكبة الطلب المتزايد على النقل الجوي وإضافة رحلات مباشرة من وإلى مطار حفر الباطن خدمة لأهالي المحافظة.


وعقب التدشين تجول سموه على مرافق الصالة الجديدة، وأطلع على الإمكانات المتوفرة بها، ووقف سموه على تجهيزات الصالة التي تتميز بتصميمها الحضاري وفقاً لأفضل المواصفات والمقاييس العالمية.

ويأتي تدشين الصالة التنفيذية الجديدة بمطار حفر الباطن بالقيصومة ضمن مشروع تطوير وتحسين الصالات وفقاً للهوية الجديدة لشركة التنفيذي التي تتولى إدارة وتشغيل الصالات التنفيذية بمطارات المملكة حيث تم زيادة مساحة الصالة بنسبة 150%، أدت إلى زيادة الطاقة الاستيعابية بنسبة 100%، وإضافة مرافق متنوعة، مجهزة بأحدث الأنظمة والمعدات لتتواكب مع متطلبات واحتياجات ضيوفها، وتقديم أفضل الخدمات المميزة للمسافرين وتجويدها بما يعكس النقلة النوعية التي تشهدها مطارات المملكة.

يذكر أن شركة التنفيذي تتولى إدارة وتشغيل كافة الصالات والمكاتب التنفيذية في مطارات المملكة، وتضم 27 صالة لخدمة أعضاء التنفيذي، حيث تقدم لهم العديد من الخدمات المتميزة لتمنحهم تجربة سفر استثنائية، كما أن تدشين هوية التنفيذي الجديدة يأتي ضمن خطتها الطموحة في توسيع أعمالها وتعزيز التنافسية وتنويع وإثراء تجربة عملائها بخدمات راقية، وبمفهوم عصري جديد ومبتكر، لتعزيز تجربة المسافرين وتحقيق الطموحات بأن تصبح العلامة التجارية الأولى للفخامة عالمياً.

حضر التدشين صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن ومعالي نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس بدر الدلامي.
المزيد من المقالات