عودة العويس وباهبري والغنام وجه جديد

عودة العويس وباهبري والغنام وجه جديد

الثلاثاء ١٨ / ٠١ / ٢٠٢٢
أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي الأول، الفرنسي «إيرفي رينارد» عن قائمة الأخضر استعدادًا لخوض الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، وسيستضيف الأخضر في السابع والعشرين من شهر يناير الجاري منتخب عمان على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فيما سيحل الأخضر ضيفًا على المنتخب الياباني في الأول من شهر فبراير على استاد سايتاما بطوكيو.

واستدعى المدير الفني إيرفي رينارد (26) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، أسماؤهم على النحو التالي: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، زيد البواردي، ياسر الشهراني، أحمد شراحيلي، علي البليهي، عبدالإله العمري، زياد الصحفي، سلطان الغنام، متعب الحربي، سعود عبدالحميد، محمد البريك، عبدالإله المالكي، علي الحسن، محمد كنو، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، سلمان الفرج، سامي النجعي، عبدالرحمن العبود، هتان باهبري، خالد الغنام، فراس البريكان، صالح الشهري، فهد المولد.


وسيقيم الأخضر معسكرًا إعداديًا في محافظة «جدة»، بدءًا من يوم السبت القادم.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، وإلى جانب منتخبات اليابان، استراليا، الصين، عمان، فيتنام. ويتصدر الأخضر مجموعته برصيد «16 نقطة» من ست مواجهات.
المزيد من المقالات