الخليف فتحاوي حتى 2025

وصول دونـيـس.. والفحوصات تثبت سلامة بوشل

الخليف فتحاوي حتى 2025

الثلاثاء ١٨ / ٠١ / ٢٠٢٢
أنهت إدارة نادي الفتح تعاقدها مع نجم المنتخب الأولمبي أيمن الخليف، لينضم لصفوف فريقها الأول لكرة القدم بعقد احترافي يمتد حتى 2025م.

ويعتبر الخليف (25 عاما) أحد أبرز النجوم الشابة في الكرة السعودية، وسبق له تمثيل العديد من المنتخبات السنية في مناسبات مختلفة، آخرها مشاركته مع الأخضر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.


وبدأ الخليف مشواره الكروي مع الفئات السنية بنادي هجر، ثم انتقل إلى النادي الأهلي، ثم إلى الوحدة.

من جهة أخرى، كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب فريق الفتح نواف بوشل سلامته من الإصابة في عضلة الفخذ، بعد أن خرج متأثرًا بها في مواجهة الفيحاء الماضية مكتفيًا بإجراء تمارين انفرادية بمتابعة الجهاز الطبي.

فيما اكتفى الثلاثي عباس الحسن وزياد الجري وعثمان العثمان بإجراء تدريبات استرجاعية خفيفة بعد المشاركة مع فئة شباب النادي.

ميدانيا، أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته مساء أمس الإثنين على ملعب النادي الرديف بالأحساء، استعداداً لمواجهة الشباب الخميس المقبل بالرياض ضمن الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعمد الجهاز الفني بقيادة الوطني نايف العنزي على إجراء تدريبات متنوعة انطلقت بالجوانب اللياقية، أعقبتها تدريبات تكتيكية حول دقة التسليم والتسلم والتسديد المباشر على المرمى.

واختتم العنزي المران بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وإقامة مناورة تكتيكية ركز من خلالها على اللعب السريع وتمرير الكرة من لمستين.

وشهد يوم أمس وصول المدرب اليوناني دونـيـس لأراضي المملكة تمهيدا لتوليه زمام الإدارة الفنية للفريق الفتحاوي، خلفا للمدرب البلجيكي المقال يانييك فيريرا.

أيمن شفيق الخليف

24 عاما

1.66 م

مركز اللعب وسط

2015

البداية هجر مع فريق الشباب

2019

الأهلي

2021

الوحدة

2022

نادي الفتح

2016

تألق مع منتخب الشباب في كأس آسيا
المزيد من المقالات