الاتحاد يحكم قبضته على الصدارة

بهدفي حمدالله وروما في مرمى الرائد..

الاتحاد يحكم قبضته على الصدارة

السبت ١٥ / ٠١ / ٢٠٢٢
الاتحاد

الرائد


4-2-3-1

4-2-3-1

10

502

7

11

426

3

1

2

أحكم الاتحاد قبضته على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عقب فوزه على مضيفه الرائد 2-0، في اللقاء الذي جرى عصر أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، في افتتاح منافسات الجولة السابعة عشرة للبطولة.

تقدم الاتحاد، بهدفي المغربي عبدالرزاق حمدالله (21) والبرازيلي رومارينيو داسيلفا من ركلة جزاء (85)، وقلص الرائد الفارق، بهدف المغربي محمد فوزير (90+2).

ورفع الاتحاد رصيده إلى 38 نقطة، بينما بقي الرائد على رصيده السابق 24 نقطة في المركز السادس.

وشهدت المباراة الظهور الأول للمهاجم عبدالرزاق حمدالله الذي انضم للاتحاد بعدما فسخ نادي النصر عقده قبل فترة، ولم ينتظر سوى 20 دقيقة حتى وقع أول أهدافه مع فريقه الجديد.

وكاد الرائد أن يباغت ضيفه بهدف سريع لولا تألق الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي، الذي تصدى لكرة المغربي كريم البركاوي وأنهى خطورتها (1)، رد الاتحاد بواسطة مهاجمه الجديد المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي تلقى كرة على مشارف منطقة الجزاء، صوبها قوية فوق العارضة (3) ومن هجمة منسقة نجح الاتحاد في التسجيل عندما استقبل عبدالرزاق حمدالله كرة عرضية لعبها برأسه على يمين الحارس أحمد الرحيلي (21)، ولاحت فرصة للرائد لتعديل النتيجة لكن غروهي واصل تألقه عندما تصدى لكرة كريم البركاوي وحولها للركنية (40).

وفي الشوط الثاني، فوت الاتحاد فرصة لتعزيز تقدمه بهدف ثان عندما تلقى فهد المولد كرة داخل منطقة الجزاء لكن كرته مرت بجوار القائم(57)، وتهيأت فرصة محققة للرائد لكن البرتغالي ايدير لوبيز لعب الكرة سهلة في احضان غروهي (67)، وحرم القائم الاتحاد من هدف محقق عندما تصدى لكرة حمدالله قبل أن تعود لعبدالرحمن العبود الذي طوح بها فوق العارضة (69)، وتحصل الاتحاد على ركلة جزاء، نفذها البرازيلي رومارينيو داسيلفا ولعب الكرة قوية على يسار أحمد الرحيلي (85)، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع قلص الرائد الفارق عندما صوب المغربي محمد فوزير كرة قوية من مسافة بعيدة استقرت على يمين مارسيلو غروهي.

النتيجة: 1-2

مسجل الأهداف: المغربي عبدالرزاق حمدالله (21) والبرازيلي رومارينيو داسلفا (85) للاتحاد، والمغربي محمد فوزير (90+2) للرائد.

ركلات الجزاء: 1

البطاقات الصفراء: 4

البطاقات الحمراء: 0

الرائد vs الاتحاد
المزيد من المقالات
x