السيتي والبلوز.. مباراة اللقب!

في قمة منافسات الجولة الـ22 بالبريميرليج..

السيتي والبلوز.. مباراة اللقب!

السبت ١٥ / ٠١ / ٢٠٢٢
معدل أعمار السيتي

27.2


103

17

47

34

129

146

22

البلوز

فوز البلوز

فوز السيتي

أهداف

السيتي

أهداف

البلوز

التعادل

يدخل فريق تشيلسي مواجهة مانشستر سيتي، اليوم السبت، ولا بديل أمامه سوى الفوز حتى يحافظ على آماله في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويحل البلوز ضيفًا على السيتي، في قمة مباريات الجولة 22 من عمر المنافسة، إذ يحتل تشيلسي المركز الثاني برصيد 43 نقطة وبفارق 10 نقاط عن السيتيزنز صاحب الصدارة.

ويرى توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي أن مساعي فريقه في المنافسة على لقب الدوري الممتاز قد تنتهي إذا خسر فريقه أمام مانشستر سيتي.

وقال توخيل: «ربما تنتهي المنافسة إذا خسرنا أمام السيتي، يجب أن تكون في أعلى مستوياتك إذا أردت أن تنافسهم، إنهم المعيار الحقيقي، إنهم أفضل فريق في إنجلترا حاليا. هذا شيء يجب الاعتراف به واقعيا».

وأضاف: «الفارق الكبير حتى الآن هذا الموسم في رأيي أنهم تعاملوا بشكل أفضل مع الإصابات والموضع بالنسبة لفيروس كورونا».

وأردف: «كما أنهم لم يعانوا من كورونا مثلما عانينا خلال العديد من الأسابيع. لذلك هذا فارق ضخم».

يذكر أن أندرياس كريستنسين هو أحدث لاعبي تشيلسي المصابين بفيروس كورونا.

في المقابل، أشار بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إلى إصابات جديدة بكوفيد 19 في النادي بعد تفشي الفيروس الأسبوع الماضي.

وغاب جوارديولا عن الانتصار 4-1 على سويندون تاون في الدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي بعد إصابته بكورونا لكنه لم يحدد ما إذا كانت الحالات الجديدة بين اللاعبين أو أفراد الطاقم الفني ولم يذكر أيضا عددها.

وفي وقت سابق هذا الشهر أكد سيتي أن جوارديولا ومساعده خوانما ليو بين سبعة مصابين بالفريق الأول و14 من الطاقم المعاون خضعوا للعزل الذاتي لأسباب تتعلق بكوفيد 19.

وقال جوارديولا: «لدينا بعض الحالات الجديدة لا يمكنني الكشف عن هويتها لأسباب تتعلق بالخصوصية»، مضيفا إن بعض اللاعبين الذين غابوا عن مباراة سويندون لن يكون بوسعهم أيضا المشاركة مجددا لأن اختباراتهم لا تزال إيجابية.

وأضاف «واجهنا أستون فيلا بوجود 11 لاعبا من الفريق الأول. في آخر ست أو سبع مباريات كان هناك أربعة أو خمسة لاعبين من الأكاديمية في الملعب. نعاني من نفس موقف الكثير من الأندية الأخرى».

اللاعبون الدوليون

18

السيتي

معدل أعمار البلوز

27

مليون يورو السيتي

992

مليون يورو البلوز

885.5

السيتي

البلوز

17

19
المزيد من المقالات
x