المتحدث الرسمي لكأس العالم للأندية: محظوظون بتأهل الهلال للبطولة

المتحدث الرسمي لكأس العالم للأندية: محظوظون بتأهل الهلال للبطولة

الجمعة ١٤ / ٠١ / ٢٠٢٢
في تصريح خاص للميدان أكد محمد بن هزام الظاهري أمين عام الاتحاد الإماراتي لكرة القدم على أهمية الإجتماع الذي تستضيفه الرياض لأمناء الاتحادات الآسيويه.

وأضاف أن المملكة نجحت نجاح كبير في هذا التنظيم واختيارها لتوقيت الإجتماع اختيار رائع لأنه يتواكب مع إستضافة الرياض للسوبر الإسباني .


وشدد الظاهري على أهمية هذا الإجتماع الذي يمتد لثلاثة أيام خصوصا أنه جاء بعد غياب فترة طويلة وركز الإجتماع في اليوم الأول على عرض تجارب بعض الاتحادات وعن البرامج التي يقدمها الاتحاد في الفترة المقبلة ولم يناقش الاتحاد الآسيوي في اليوم الأول أي مقترح من الاتحادات، وسيتم التطرق لبرامج التطوير في الاتحاد الآسيوي وسياسات الحوكمة.

وعن بطولة كأس العالم للأندية أكد بن هزام جاهزية الإمارات لهذا الحدث وأن البطولة ستقام في موعدها ولن يكون هناك تأجيل للبطولة.

وأضاف اننا محظوظين بتأهل ناديي الهلال السعودي والاهلي المصري لهذه البطولة لما يملكانه من شعبية جارفة ستساهم في الحضور الجماهيري.

وعن إقامة مباراة الهلال السعودي امام الفريق الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي والفريق الهاييتي على ملعب ستاد ال نهيان بنادي الوحدة والذي يتسع ل15 ألف مشجع فقط أكد أمين عام الاتحاد والمتحدث الرسمي للبطولة أن الملاعب تم اختيارها مسبقا قبل معرفة الأندية المتأهلة للبطولة .

وعن نسبة الحضور الجماهيري أكد أن الحضور لن يكون بكامل سعة الملاعب بسبب الإجراءات الاحترازية .

وتمنى الظاهري التوفيق للأندية العربية في هذه البطولة.

وفي ختام التصريح شكر أمين عام الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الاتحاد السعودي برئاسة ياسر المسحل على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وهذا ليس مستغربا على المملكة وشعبها المضياف والميدان الرياضي على اهتمامها وتغطيتها لجميع الأحداث الرياضية.
المزيد من المقالات
x