عبداللطيف جميل للسيارات تكشف عن سيارة «تويوتا رايز» الرياضية الجديدة

عبداللطيف جميل للسيارات تكشف عن سيارة «تويوتا رايز» الرياضية الجديدة

الثلاثاء ٠٧ / ١٢ / ٢٠٢١
كشفت عبداللطيف جميل للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات تويوتا في المملكة، عن سيارة «تويوتا رايز» الرياضية متعددة الاستعمالات الجديدة كليا خلال معرض جدة للسيارات 2021، الذي سوف يستمر حتى يوم الجمعة 10 ديسمبر، حيث تستعرض كذلك أحدث الإضافات والابتكارات للسيارات الموثوقة عالية الأداء مع أحدث حلول التنقل.

وعرضت عبداللطيف جميل للسيارات «تويوتا رايز» لأول مرة خلال معرض السيارات، بعدما دخلت السيارة السوق العالمية في وقت سابق من العام الحالي، وهي مركبة رياضية مدمجة متعددة الاستعمالات وأنيقة، تقدم تجربة قيادة ممتعة، وذلك تلبية لطلب الشباب السعودي المتزايد على هذا النوع من السيارات.


ويتميز المظهر الخارجي للسيارة بأسلوب مميز وتصميم جريء بثبات عالمي المستوى وقيادة مريحة، وتتوافر السيارة بخيارين من المحركات: أولهما محرك بنزين توربو بسعة 1.0 لتر يولد 97 حصانا، وعزم دوران يبلغ 140 نيوتن متر، مما يوفر استهلاك وقود يبلغ 19.3 كم/لتر، ما يعد بين الأكثر كفاءة ضمن سيارات الكروس أوفر، بينما يتوافر الخيار الثاني من رايز بمحرك مزدوج يعمل بنظام توقيت الصمام المتغير بسعة 1.2 لتر، ليولد قوة قصوى تبلغ 87 حصانا و113 نيوتن متر من عزم الدوران، مع كفاءة في استهلاك الوقود تبلغ 20.2 كم/لتر.

وقال منير خوجة، المدير العام التنفيذي للاتصالات التسويقية في عبداللطيف جميل للسيارات: «يسعدنا أن نقدم ونكشف النقاب عن تويوتا رايز الجديدة كليا في السعودية، وكلنا ثقة أنها ستكون سيارة مفضلة للشباب في المملكة، الذين يمثلون جيلا جديدا من السائقين الذين يبحثون عن تجربة قيادة موثوقة وآمنة ومريحة. وتمثل تويوتا رايز الجديدة انعكاسا للطلب المتزايد على السيارات الرياضية المدمجة متعددة الاستعمالات من قبل الشباب في المملكة، وتتوافق مع ديناميكية الشباب وطاقتهم».
المزيد من المقالات
x