نحمد الله.. يا حمد الله

نسيت أن أخبركم

نحمد الله.. يا حمد الله

الثلاثاء ٠٧ / ١٢ / ٢٠٢١
الكيانات أكبر من الأفراد.. الكيانات تبقى، الأفراد يرحلون.. الكيانات هي من تصنع الفرد.. وليس الفرد من يصنع الكيان.. من يهاجم كيانا من أجل فرد فهو يشجع نجما.. ومن يقف مع كيان ضد نجم فهو يعشق كيانا.. وبين كل هذه المتناقضات نميز بين المشجع والعاشق وبين الفكر الجماعي والفكر الأحادي.

- المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله حضر إلى نادي النصر وهو يحمل أرقاما متواضعة نوعا ما.. وحضر إلى نادي النصر ولديه مشكلة كبيرة مع منتخب بلاده ولديه مشكلة كبيرة مع نادي الريان القطري.. وعلى الرغم من ذلك تم احتواؤه من قبل نادي النصر من إدارة ولاعبين وجمهور ومدربين.. وساهموا في صناعة أرقام لم يحققها في كل تجاربه التي سبقت نادي النصر.


- لا أنكر أنه في موسمه الأول تميز وظهر وكان له دور في حصول نادي النصر على «الدوري الاستثنائي».. مستفيدا من وجود نور الدين أمرابط وجوليانو وأحمد موسى بالإضافة إلى الكوكبة المحلية.. ولكنه في المواسم التي تلت هذا الموسم لم يعد حمد الله هو نفس اللاعب.. بدأ العودة إلى تركيبته الأولى «المشاكل».. ورغم محاولة أصحاب القرار في البيت النصراوي وبمساندة جماهيرية وإعلامية، معالجة الأخطاء المتكررة والتجاوزات من قبل هذا اللاعب لعله «يحس على دمه».. ولكن «لا حياة لمن تنادي».

- حمد الله في أكثر من مرة يسبب شوشرة في المعسكر النصراوي.. وفي أكثر من مرة يخلق الأعذار ويغيب عن بعض المباريات.. وفي أكثر من مرة يعترض على أمر تبديله في المباريات.. وفي أكثر من مرة يتهجم على زملائه اللاعبين.. وفي أكثر من مرة يبلغ الإدارة النصراوية برغبة الرحيل لدرجة أنه عرض نفسه على نادي الاتحاد وناد إماراتي وحينما لم يجد تجاوبا عاد مرة أخرى ليثير المشاكل من جديد حتى وصل به الأمر إلى التهجم اللفظي تجاه مسؤول إداري في النادي الأمر الذي دفع إدارة النادي لإنهاء عقده على طريقة «آخر العلاج الكي».

- نسيت أن أخبركم.. قلتها في الوقت المناسب وقبل أن تصل النتيجة إلى قيام إدارة مسلي آل معمر بكل شجاعة بفسخ عقد اللاعب.. حمد الله بات معول هدم وليس معول بناء وطالبت بأن يكون إبعاده من ضمن أولويات الإدارة وهذا ما حدث وإن جاءت الخطوة متأخرة بعض الشيء.. ولذلك نحمد الله على التخلص من حمد الله.. وسلامتكم.

@MohammedaLenaz
المزيد من المقالات
x