بايرن يفقد جهود نابري وجوريتسكا أمام برشلونة

بايرن يفقد جهود نابري وجوريتسكا أمام برشلونة

الثلاثاء ٠٧ / ١٢ / ٢٠٢١
يتعين على فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، الذي تأهل بالفعل لدور الـ16، مواجهة فريق برشلونة الإسباني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بدون الثنائي سيرج نابري وليون جوريتسكا.

ويعاني نابري من مشاكل في العضلة الضامة، بينما اضطر جوريتسكا للخروج من مران الفريق الأخيرة مبكرا. ويعاني جوريتسكا من إصابة في وتر الرضفة ولكنه كان جاهزا للعب مباراة بوروسيا دورتموند التي فاز بها بايرن ميونخ 3 / .2


كما يغيب أيضا ميكاييل كويسانسي، ومارسيل سابيتسر، وجوسيب ستانيسيتش، وإيريك ماكسيم تشوبو موتينج، وجوشوا كيميتش. ويحصل كيميتش على راحة هذا الأسبوع بعد إصابته بفيروس وربما يعود للفريق في مباراته أمام ماينز في الدوري الألماني.

وقال جوليان ناجلسمان مدرب الفريق اليوم الثلاثاء :"يجب علينا فقط أن نكون حذرين، نفكر بعناية حتى مباراة السبت المقبل".

وألمح المدرب فترة الراحة على مدار أربعة أسابيع والتي حصل عليها كيميتش بسبب مخالطة أحد المصابين، وإصابته شخصيا بفيروس كورونا.

وقبل المباراة أمام ضيفه برشلونة، ضمن بايرن ميونخ صدارة المجموعة بعدما حقق العلامة الكاملة في المباريات الخمس التي خاضها الفريق.

ومازال برشلونة مهددا بالخروج من دور المجموعات.

وقال ناجلسمان :" مازال لدى برشلونة لاعبين من الطراز العالمي بين صفوفه. هم تحت ضغط من حيث ترتيبهم في المجموعة وسيبذلون كل ما في وسعهم".

ويحتاج برشلونة لتحقيق الفوز للتأهل لدور الـ16 بدون الحاجة لمساعدة خارجية.
المزيد من المقالات
x