أمير الشرقية يؤكد أهمية البرامج الإصلاحية لتأهيل نزلاء السجون

أمير الشرقية يؤكد أهمية البرامج الإصلاحية لتأهيل نزلاء السجون

الثلاثاء ٠٧ / ١٢ / ٢٠٢١


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء مدير عام سجون المملكة المكلف اللواء ماجد بن بندر الدويش والذي قدم لسموه تقريراً عن جهود سجون المنطقة الشرقية والبرامج الإصلاحية المقدمة للنزلاء إنفاذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة "حفظها الله" التي تحرص تقديم برامج توجيهية وارشادية لهم.


وأكد سموه على ضرورة العناية بالمساجين والاستمرار في البرامج الإصلاحية التي تهدف إلى التهذيب والتطوير وأن يخرج السجين بعد قضاء محكوميته وهو عنصر صالح يخدم وطنه ضمن سياق النظام.

وقال اللواء الدويش إن الإدارة العامة للسجون تحرص على تقديم كل ما له أثر إيجابي على حياة السجين وأسرته بالتعاون مع جميع القطاعات ذات العلاقة والحرص على تقديم برامج نوعية ذات أثر ملموس على السجين خلال فترة إيقافه وبعد خروجه بإذن الله وتجعله قادراً على الاندماج في المجتمع .

حضر اللقاء اللواء خالد البقمي مساعد مدير عام السجون للعمليات ، اللواء عيضة المالكي مدير الإدارة العامة للإبعاد، العميد عبدالله النفجان، مدير سجون المنطقة الشرقية، العميد خالد الرشيد، مساعد مدير عام السجون للتأهيل والإصلاح، العميد عبدالرحمن العمار، العقيد أحمد العتيبي مساعد مدير عام السجون للشئون الفنية.
المزيد من المقالات
x