الاتحاد لا يرغب في النني

الاتحاد لا يرغب في النني

الاحد ٠٥ / ١٢ / ٢٠٢١
علمت مصادر (الميدان) المقربة من نادي الاتحاد بعدم رغبة إدارة نادي الاتحاد في التعاقد مع الدولي المصري لاعب فريق أرسنال الإنجليزي محمد النني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يشار إلى أن القيمة السوقية للنني تبلغ 10 ملايين يورو واللاعب لا يرغب في الخروج من القارة الأوربية في ظل رغبة عدد من الأندية الأوروبية بكسب خدمات اللاعب.


وتسعى إدارة نادي الاتحاد للتعاقد مع لاعب أجنبي وحيد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في حال حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية.

وبات البرازيلي برونو هنريكي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم الأقرب من مغادرة الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويخشى أنصار العميد تكرار سيناريو الموسم الماضي وعدم السماح للفريق بالتسجيل في فترة الانتقالات الشتوية بعد فشل النادي في الحصول على الرخصة الآسيوية بسبب فشلها في استيفاء المعيار المالي.

وتعمل إدارة أنمار الحائلي على سداد كافة الالتزامات المالية واجبة السداد والتي تشتمل على رواتب شهري أغسطس وسبتمبر وذمم دائنة للاعبين ومدربين سابقين.

يشار إلى أن لجنة الكفاءة المالية طالبت الأندية بأهمية تسديد المستحقات المالية حتى شهر سبتمبر للحصول على شهادة الكفاءة المالية، وحددت يوم 26 يناير آخر موعد.

ميدانيا، يواصل الفريق الأول بنادي الاتحاد تحضيراته في معسكره الإعدادي المقام حاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن يلتقي الاتحاد نظيره العين الإماراتي غدا الإثنين وديا في معسكر الفريق على أن يختتم الفريق معسكره بمواجهة الجزيرة الإماراتي يوم 11 ديسمبر الجاري.
المزيد من المقالات
x