النعيرية.. صبغ أكتاف الطريق بالشوارع الرئيسية

النعيرية.. صبغ أكتاف الطريق بالشوارع الرئيسية

الجمعة ٠٣ / ١٢ / ٢٠٢١
واصلت بلدية النعيرية، التابعة لأمانة المنطقة الشرقية، أعمالها في صبغ أكتاف الطريق بالشوارع الرئيسية والداخلية للمحافظة، ضمن جهود البلدية في معالجة التشوهات البصرية، وتحسين المشهد الحضري، تحقيقًا لأنسنة المدن، وجودة الحياة، ضمن رؤية المملكة 2030. وكثفت البلدية جهودها في رفع وإزالة الأنقاض والمخلفات، وتسوية الأرض الفضاء من أحياء ومداخل المحافظة، وذلك استمرارًا لجهودها الذاتية في معالجة التشوهات البصرية.

واختتمت يوم أمس الأول، فعاليات مهرجان «بين أهلنا» الترفيهي الذي تنظمه بلدية محافظة النعيرية، بمقر السوق الشعبي «سوق الأسر المنتجة»، واشتمل المهرجان على فعاليات الحرف اليدوية، والأركان التراثية والخيمة الشعبية، ومسرح الطفل، وألعاب شعبية، وفرق فنون شعبية، وفلكلور، وكذلك أمسيات لمنشدين.


على جانب آخر، كثفت البلدية جولاتها الرقابية على الأسواق، والمنشآت التجارية، ومنشآت الصحة العامة؛ للتأكد من التزامها بالاشتراطات البلدية، والتدابير الوقائية؛ للحد من انتشار فيروس «كورونا» المستجد «كوفيد- 19»، ومنها ارتداء العاملين للكمامات والقفازات، وتطبيق التباعد الاجتماعي، وقياس درجات الحرارة، وتوفير المعقمات والمطهرات، إضافةً إلى تفعيل تطبيق «توكلنا» كشرط إلزامي لدخول المنشآت.
المزيد من المقالات
x