شاهد.. الرياض تحتضن أكبر الفعاليات الموسيقية بالشرق الأوسط

شاهد.. الرياض تحتضن أكبر الفعاليات الموسيقية بالشرق الأوسط

الجمعة ٠٣ / ١٢ / ٢٠٢١


- سيستمر على مدار أربعة أيام وسيقام على 8 مسارح


- يُحييها 200 فنان من أكبر الفنانين العالميين الكبار

- تأتي هذه الفعاليات لتلبية تطلعات العوائل والأفراد من مختلف الأعمار

من قلب المملكة العربية السعودية النابض "الرياض"، وخلال الفترة من 16 إلى 19 من ديسمبر 2021، تنظم "مدل بيست" أكبر حدث موسيقي على مستوى منطقة الشرق الأوسط التي سيحيها كبار الفنانين والموسيقيين العالميين على مسارح ساوندستورم.

ويُعد مهرجان ساوندستورم من أبرز الفعاليات التي يدرجها تقويم الفعاليات والمواسم الذي أطلقته "روح السعودية"، ليعرض كافة الفعاليات والمواسم التي تشهدها المملكة العربية السعودية خلال الفترة الممتدة من أكتوبر 2021 وحتى مارس 2022.

ويعتبر ساندستورم مهرجان موسيقي سنوي تنظمه "مدل بيست" ويستقطب على وجه الخصوص شريحة الشباب من الجنسين من الداخل والخليج والعالم، خاصة أن المهرجان الذي سيستمر على مدار أربعة أيام سيقام على ثمانية مسارح يُحييها 200 فنان من أكبر الفنانين العالميين، الذي يمثلون "هولندا، ونيويورك، وكندا، وروسيا، وفلوريدا، وجدة، والقطيف وغيرها"، ولضمان الاستمتاع بالحدث الموسيقي الأبرز على مستوى المنطقة يُنصح بشراء التذكار مبكرَا.

وإلى جانب "مدل بيست"، أتاحت "روح السعودية" فرصة الاطلاع على العروض والفعاليات والاختيار بينها، من خلال موقع تقويم الفعاليات والمواسم (https://calendar.visitsaudi.com/) الذي أطلقته "روح السعودية" في سبتمبر الماضي، لتعرض من خلاله كافة الأنشطة السياحية والترفيهية والفعاليات والمواسم المقرر إقامتها خلال شتاء السعودية 2021/ 2022، وتشمل الفترة من أكتوبر الماضي وحتى مارس 2022.

وتفتح المملكة ذراعيها لاستقبال السياح من الداخل والخليج والعالم من خلال عدد هائل من الفعاليات النوعيّة والعالميّة التي تقام لأول مرة في المنطقة، مما يتيح للجميع حرية الاختيار بين فرص غير مسبوقة للاستكشاف والاستمتاع بما تزخر به المملكة من وجهات سياحيّة وفعاليات ترفيهية متميّزة ومتنوعة وذات طابع عالمي، تقام كلها بالسعودية.

وتأتي هذه الفعاليات لتلبية تطلعات العوائل والأفراد من مختلف الشرائح العمرية من مواطنين ومقيمين وسياح، مع مراعاة كافة الاشتراطات الصحية والتأكد من التزام الجميع بها بالتنسيق مع الجهات المختصة بما يضمن تجربة سياحيّة وترفيهيّة آمنة وممتعة، وسط ترحيب شعبي بالسياح والزوار، ولسان حالهم يقول للجميع "حياكم بالسعودية".
المزيد من المقالات
x