ختام @Hack أكبر فعالية التقنية مختصة في الأمن السيبراني

ضمن فعاليات موسم الرياض بمشاركة لـ TestCrew

ختام @Hack أكبر فعالية التقنية مختصة في الأمن السيبراني

الجمعة ٠٣ / ١٢ / ٢٠٢١
وضمن أحداث موسم الرياض، وتحت رعاية الإتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز؛ اُسدل الستار على فعاليات الحدث التقني العالمي At Hack والذي حط رحاله في الرياض في سابقة تقنية على مستوى المملكة العربية السعودية كالحدث الأكبر في هذا المجال في المنطقة، حيث اجتمع فيه أشهر الخبراء في مجال الأمن السيبراني على مستوى العالم مع التقنيين والمبرمجين والهواة المهتمين في مجال أمن المعلومات، وذلك عبر العديد من جلسات النقاش وورش العمل والدورات الهادفة لتمكين الكوادر المحلية والذي يعد استمراراً للجهود الرامية لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 بحيث يكون من بين كل 100 سعودي مبرمج 1 على الأقل.

ووفقا للجهة المنظمة لهذا الحدث، فلقد شارك أكثر من 250 خبير عالمي في أمن المعلومات في المؤتمر، وتجاوز عدد الضيوف24 ألف زائر، و شارك 300 فريق بمجموع 1000 شخص من 70 دولة في تحديات الأمن السيبراني التي عُقدت في المؤتمر.


الجدير بالذكر، أنه وخلال ايام الفعالية، قامت 180 شركة متخصصة بعرض أبرز ما توصلت إليه من تقنيات وخدمات ومنتجات يمكن للمهتمين والمستفيدين التعرف عليها بما يحمي بياناتها وأنظمتها من الثغرات الأمنية والهجمات المتكررة بسبب تعرضها للإختراق الرقمي.

وفي هذا النطاق؛ تُعد مشاركة TestCrew في هذه الحدث جزءً من دورها في توفير أفضل الخدمات التي تساهم في تحسين تجربة المستخدم وتطوير جودة المنتجات الرقمية بما يعزز الأمن المعلوماتي والموثوقية في البرامج والنظم.

في هذا الإطار، عبر المهندس عامر بن عبدالعزيز، مدير الابتكار والمنتجات في الشركة عن أهمية التواجد ضمن هذه المعارض العالمية، حيث يساهم ذلك في الاطلاع على آخر ما توصلت إلية التقنية والتعرف على أحدث التوجهات العالمية لمواكبة الحراك التقني المتسارع الذي يحدث من حولنا.

أما فيما يتعلق بمشاركة TestCrew؛ فقد عبّر المدير العام الأستاذ محمد الحميضي عن اعتزازه بالانطباع الذي تسعى الشركة لإيصاله من خلال مشاركتها في المعارض بهدف تعزيز مركز الريادة للشركات المحلية في قطاع التقنية وعكس صورة مشرفة للمنتجات الوطنية ولتنافس في ذلك الجهات الأخرى اقليمياً ودولياً.

هذا وقد زار جناح الشركة العديد من الشخصيات الاعتبارية الهامة -مثل رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، سعادة المهندس فيصل الخميسي – والعديد من الضيوف من رجال اعمال ومسؤولين في العديد من الجهات الحكومية والشركات الذين يمثلون أنفسهم أو جهات ينتمون لها، فقد انعقدت العديد من اللقاءات والاجتماعات في فترة المعرض لمناقشة آفاق الشراكة وسبل التعاون وكيفية الارتقاء بجودة التطبيقات والبرامج مع مختلف تلك الجهات.
المزيد من المقالات
x