حمدالله.. خروج نهائي!

حمدالله.. خروج نهائي!

الخميس ٠٢ / ١٢ / ٢٠٢١
أصبحت العلاقة التي تربط النصر بمهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله، من الماضي، وباتت منتهية بشكل رسمي، حيث غادر اللاعب برفقة عائلته إلى أمريكا صباح أمس الخميس، بعدما فشلت جميع الوساطات والمساعي التي قام بها من أجل العودة مجددا للفريق والاستمرار معه حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري.

وكانت إدارة النادي العاصمي، أعلنت يوم 23 نوفمبر الماضي في بيان نشره الحساب الرسمي في «تويتر»، إنهاء العلاقة التعاقدية مع اللاعب حمدالله بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأنها تحتفظ بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة.


وبحسب المعلومات، تسبب اللاعب في الفترة الأخيرة في العديد من المشاكل داخل الفريق، وصلت إلى حد الإساءة للمدرب وبعض المسؤولين في النادي.

ولعب حمدالله «30 عاما» مع النصر منذ انضمامه إليه في أغسطس 2018، قادما من الريان القطري، 109 مباريات، سجل خلالها 115 هدفا، وساهم معه في تحقيق ثلاثة ألقاب، الدوري الاستثنائي عام 2019 وكأس السوبر عامي 2020 و2021، كما توج بلقب هداف الدوري عامي 2019 برصيد 35 هدفا، و2020 برصيد 29 هدفا، وفاز بلقب هداف دوري أبطال آسيا عام 2020 برصيد 7 أهداف، فضلا عن فوزه بالعديد من الجوائز الأخرى.
المزيد من المقالات
x