إريكسن يتدرب للمرة الأولى منذ «يورو 2020»

إريكسن يتدرب للمرة الأولى منذ «يورو 2020»

الخميس ٠٢ / ١٢ / ٢٠٢١
يتدرب كريستيان إريكسن مع فريقه السابق أودينسي الدنماركي، وذلك للمرة الأولى منذ واقعة تعرضه لسكتة قلبية في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

وسقط إريكسن في المباراة الأولى لمنتخب بلاده بالبطولة أمام فنلندا، ليتم إنعاشه داخل الملعب قبل أن يخضع لجراحة ناجحة في القلب.


واستعان النجم الدولي البالغ من العمر 29 عاما بجهاز منظم لضربات القلب، الأمر الذي يعني أنه لن يكون قادرا على اللعب مع فريقه إنتر ميلان في الدوري الإيطالي وذلك في ظل تعارض ذلك مع متطلبات اللياقة البدنية في إيطاليا.

وسيكون مسموحا لإريكسن باللعب في أي بطولة دوري أخرى في أوروبا، ووفقا لصحيفة "بي تي" الدنماركية، فإن لاعب الوسط يحاول استغلال تدربه مع فريقه السابق أودينسي لتحسين لياقته البدنية.

ويتدرب لاعب توتنهام السابق مع مدرب شخصي في ملعب تدريبات أودينسي وذكرت تقارير أنه شارك في العديد من التدريبات اليوم الأربعاء.

وقال مايكل هيمنجسين المدير الرياضي بنادي أودينسي في تصريحات لصحيفة "بي تي" :"نحن سعداء للغاية لأن كريستيان إريكسن يتدرب معنا في ملعبنا".

وأضاف: "لقد كنا على تواصل مع كريستيان منذ أن ترك الفريق، ولهذا السبب نحن سعداء بطلبه أن يتدرب معنا مجددا".

وكان إيركسن قد لعب لفريق الشباب بالنادي الدنماركي قبل الانضمام إلى أياكس الهولندي عام 2008 ثم إلى توتنهام ومن بعده فريقه الحالي إنتر ميلان.

وباستثناء زيارته لمركز تدريبات إنتر ميلان الإيطالي في آب / أغسطس الماضي، وزيارته لزملائه في المنتخب الدنماركي، لم يظهر إريكسن كثيرا في الفترة الماضية وذلك منذ واقعة سقوطه في مباراة فنلندا، ويظل مستقبله في عالم كرة القدم بمثابة أمر غير واضح حتى الآن .

المزيد من المقالات
x