«شجرة السلام» تنقل زائر موسم الرياض إلى أجواء الريف الأوروبي

بطبيعة خضراء هادئة وأجواء ليلية لامعة بالإضاءات الملونة

«شجرة السلام» تنقل زائر موسم الرياض إلى أجواء الريف الأوروبي

الخميس ٠٢ / ١٢ / ٢٠٢١
يعيش زوار منطقة «شجرة السلام» إحدى مناطق موسم الرياض 2021 أجواء الريف الأوروبي وعناصره الطبيعية، وذلك من خلال المرافق الخضراء للمنطقة، وبحيراتها المائية التي أضافت طبيعة خلابة على المنطقة التي تقع على مقربة من قلب العاصمة الرياض.

طبيعة هادئةوتميزت المنطقة بطبيعتها الهادئة، وأجوائها الليلية اللامعة بالإضاءات الملونة التي تنعكس بشكل بديع في عدد من التموجات المائية عبر نوافير وبحيرة واسعة يحيط بها عدد من المطاعم والمقاهي الراقية.


خيارات عائليةوأتاحت المنطقة خيارات عائلية متعددة من خلال المسرح الذي يستضيف عددا من البرامج الترفيهية المميزة، إضافة إلى مجموعة من القوارب مصممة بأشكال مختلفة لإمتاع الأطفال وإشغال أوقاتهم بفعاليات ترفيهية تناسب ذائقتهم، وتأخذهم في أجواء بحرية مميزة وسط إضاءات الليزر وبالونات مختلفة الألوان تشكل مسارات تنظيمية بطريقة متناغمة ومميزة.

أيقونة المنطقةوتمثل «شجرة السلام» أيقونة المنطقة، وهي شجرة صناعية مضيئة شبيهة بالخيال، يبلغ ارتفاعها أكثر من 12 مترا، وتنبعث منها إضاءات تزين المكان، إضافة إلى عروض بتقنية «إل إي دي» بالتزامن مع موسيقى تصويرية باعثة على الدهشة، وتستهدف جميع شرائح المجتمع من مختلف الفئات العمرية.
المزيد من المقالات
x